الحسين اليزيدي:

عقدت السلطة المحلية في مديرية وضرة محافظة حجة وفرسان التنمية في المديرية وبحضور المشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية والصحية، لقاءً تحضيريا لتشكيل جمعية وضرة متعددة الأغراض، لتكون نواة للعمل التنموي وحلقة وصل للعمل التشاركي الحكومي المجتمعي.وفي اللقاء أكد مدير المدير المديرية عبداللطيف البكري، دور الجمعيات التعاونية في العمل المشترك وتوحيد الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي والتنموي بشكل عام… منوها بضرورة تكاتف المجتمع والمساهمة الفاعلة لاطلاق الجمعية والانتساب إليها.

وفي اللقاء بحضور مسؤول التعبئة العامة أبو خليل شرف الدين، تحدث منسق مؤسسة بنيان التنموية في المديرية بكيل الزراع عن قصص نجاح الجمعيات في المديريات النموذجية وعمل الجمعية وطبيعة مهامها خلال الأيام القادمة.

وفي اللقاء، اتفق الحاضرون على تشكيل اللجنة التحضيرية للجمعية، وضمن الاتفاق أن يتحرك الأعضاء كلٍ على مستوى عزلته وقريته بالتوعية عن أهمية الجمعية والحشد للانتساب إليها.

كما دعا الحاضرون الأهالي وعلى وجه الخصوص المزارعين للاهتمام بالزراعة والتوسع فيها والانتساب للجمعية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • "فاروق" يبحث مع الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح
  • وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • وزير الزراعة يبحث سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية في دعم الفلاح
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • المديرية العامة للأمن الوطني تدعو الأنصار إلى احترام الإجراءات
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • الصوفي يتفقد سير العمل في أمن الجميمة بحجة