أجري فريق المتابعة والإشراف بمديرية الصحة بقنا متابعته لأعمال التشغيل لمستشفي نجع حمادي الجديدة، وذلك بقيادة الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة والدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، وفي رفقة الدكتور أحمد المحلاوي مدير الإدارة الصحية والدكتور حيدر عبد الحميد مدير المستشفي.

وأوضح الدكتور بدران أن الجولة التي استمرت علي مدار يومين بهدف التأكيد علي جاهزية الأقسام المختلفة بالمستشفي للتشغيل الكامل لأقسام المستشفي الجديدة بمدينة نجع حمادي، حيث تابع والفريق فرش الأَسرة بالأقسام المختلفة، متفقداً الأقسام المختلفة من قسم الكلي الصناعي، الحضانات، الأطفال، الأقسام الداخلية، المعمل والأشعة.

كما تابع الدكتور محمد قسم العمليات بالمستشفي وجاهزية غرف العمليات بكامل القوي البشرية لها، كما تفقد التجهيزات الأخيرة لقسم العناية المركزة بالمستشفي، مشيراً إلي أنه عقب الإنتهاء من كامل التجهيزات والأقسام والعمليات سيتم التشغيل بكامل القوي اللازمة من الفرق الطبية، مؤكداً علي توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف الداودي محافظ قنا، بسرعة التشغيل الكامل للمستشفي، لتفتح أبوابها في خدمة المواطنين من أبناء المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا مديرية الصحة مستشفى نجع حمادي العام وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي: الحكومة الجديدة برئاسة مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد مصدر حكومي مطلع، اليوم الأحد، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا لإلقاء بيانها على الجلسة العامة للمجلس.

وأضاف المصدر الحكومي، خلال تصريحات نقلتها إكسترا نيوز: مدبولي سيلقي بيان الحكومة ويسلم رئيس مجلس النواب برنامج الحكومة الجديدة غدا.

وكان قد قام السيد الرئيس بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال التطوير بمستشفى حميات الزقازيق
  • مساعد وزير الصحة يتفقد مركز التصوير الجزيئي بجامعة "المؤسس"
  • مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد أقسام العناية المركزة والعمليات والجراحة
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحي الثالث بمنطقة بدر الطبية في زيارة مفاجئة
  • مصدر حكومي: الحكومة الجديدة برئاسة مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا
  • عاجل| الحكومة تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا الإثنين
  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • 160 متجرًا لإستيعاب الأسواق العشوائية بمدينة نجع حمادي
  • تمهيدا لتشغيلها تجريبيا.. نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بنجع حمادي
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين