هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، البطل حامد خلاف ابن قرية ميت حبيش بمركز طنطا، لحصوله على الميدالية الذهبية وأعلى رقم في بطوله كأس العالم في القوة البدنية، للعام الثاني على التوالي.

وحرص المحافظ على استقبال بطل العالم في مكتبه وتقديم التهنئة له على الإنجاز العالمي وحصده لقب بطل العالم في بطولة القوة البدنية، والتي أقيمت في مدينة شرم الشيخ وحصد فيها «خلاف» الميدالية الذهبية للعام الثاني على التوالي.

دعم الدولة للأبطال

وعبر محافظ الغربية عن فخره وسعادته بهذه النماذج الشبابية التي ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية الدولية، والقدرة على حصد الألقاب في المنافسات الدولية، مؤكدا أن الدولة والقيادة السياسية تعمل على تقديم الدعم إلى أبناءها، ولاتدخر جهداً في توفير كافة أوجه الدعم لهم.

حصد الألقاب 

وقدم الدكتور طارق رحمي، التهنئة بالإنابة عن أهالي الغربية، للبطل حامد خلاف، وتسليمه شهادة تقدير، مؤكدا أنه شرف مصر بصفة عامة ومحافظة الغربية بصفة خاصة.

الجدير بالذكر، أن «خلاف» حصل على العديد من البطولات والميداليات الذهبية والفضية في عدد كبير من بطولات العالم داخل مصر وخارجها، ويلقب بـ« الدبابة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوة البدنية خلاف بطل العالم طنطا العالم فی

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، فخره واعتزازه باستكمال مسيرة الإصلاح خلال السنوات القادمة، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء الماضي، وتجديد الثقة به محافظا للمنوفية للمرة الثانية.

تعليق محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة به

وقال «أبو ليمون» في تصريحات لـ«الوطن»، إنه يشعر بالفخر والشرف في العمل لخدمة أبناء وأهالي محافظة المنوفية، مؤكدا أنه سيكمل مسيرة التنمية والإصلاح في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المواطن المنوفي سيظل أولوية له في تقديم كل الخدمات التي يحتاجها.

الاهتمام بقطاع الصحة والتعليم

وأكد محافظ المنوفية ضرورة الاهتمام البالغ بقطاع الصحة والتعليم، مشيراً إلى أنه تم إقامة العديد من المدارس الدولية الحكومية والتجريبية الجديدة للنهوض بالمنظومة التعليمية وتقديم خدمات أ فضل بأبناء المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية التواجد بالشارع والتواصل الدائم والفعال مع شكاوى المواطنين، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم، وتلافي السلبيات الموجودة بالشوارع، وشن الحملات المكبرة لمتابعة منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين.

مقالات مشابهة

  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ القليوبية للقيادات : «مكتبي في الشارع والمواطن أولا»
  • محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم