متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي سليم، تفاصيل مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، بـ3 مسلسلات مصرية دفعة واحدة، وهي: “سر إلهي” بطولة روجينا، و”أمير العوامري” مع هاني سلامة،  و”المداح 4″ لحمادة هلال، إذ تواصل تصوير تلك الأعمال على نحو متزامن.

وقالت مي، لـ”الشرق”، إنها استقرت على تلك المسلسلات، بعد عملية انتقاء من العروض التي تلقتها طوال الفترة الماضية، موضحة أن “هذه الأعمال ستُقدمني للجمهور بشكلٍ مختلف”.

ورأت أن مشاركتها في 3 مسلسلات دفعة واحدة، يُشكّل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، لاسيما وأن الشخصيات التي تُجسدها ثقيلة، وتتطلب منها مجهوداً ضخمة، حسب وصفها، “لدىّ ثقة بأنني سأخرج رابحة من موسم رمضان المقبل”.

وتحدثت مي سليم، عن تجربتها في مسلسل “أمير العوامري”، قائلة إنها تُجسد دور شابة مكافحة تُدعى “منيرة” وتعمل مهندسة، لديها العديد من الآمال والطموحات، وتُحب عائلتها بشكلٍ كبير، وتتعرض لعدد من التحديات والأزمات، ما يُغير حياتها رأساً على عقب، كما تجمعها قصة حب مع رجل الأعمال “أمير” وهي الشخصية التي يُجسدها هاني سلامة.

ولفتت إلى وجود حالة تفاهم كبيرة تجمعها مع أبطال العمل، منذ الجلسات التحضيرية الأولى، وهو ما ينعكس في كواليس التصوير، وعلى الشاشة أيضاً.

المسلسل بطولة كلّ من هاني سلامة، وسوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، حول عالم رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

وتطرقت مي سليم، إلى تجربتها الدرامية الثانية “سر إلهي”، قائلة: “كانت لدي رغبة منذ سنواتٍ عدة، للعمل مع الفنانة روجينا، خاصة أن مسلسلاتها الأخيرة حققت نجاحاً كبيراً، علاوة على أنها تحمل أفكاراً جديدة ومضامين مختلفة”.

وتابعت “عندما تلقيت عرضاً للمشاركة في العمل، وافقت فوراً، كما أن تركيبة المسلسل غير تقليدية، فالقصة تدور أحداثها في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق”.

main 2024-02-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قائد شرطة الفجيرة: المخدرات تهدد سلامة المجتمعات

أكد الفريق محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، ضرورة تسليط الضوء على أهمية استدامة التوعية بمخاطر المخدرات، والتشديد على دور التعاون المحلي والدولي بين الأجهزة الشرطية والأمنية من أجل التصدي ومكافحة هذه الآفة الخطرة التي تهدد سلامة وأمن الأسر والمجتمعات في مختلف دول العالم.

وأشار في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي يوافق 26 يونيو من كل عام، إلى دور الإمارات الاستثنائي في مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية محلياً ودولياً، مؤكداً أن الدولة تواصل تكثيف جهودها الريادية على مستوى العالم في إلقاء القبض على أفراد العصابات الإجرامية وحجم الضبطيات، والتي كان لها أثر كبير في المساهمة في منع وصول السموم المخدرة إلى المجتمعات وحماية الأسر من أضرارها.

كما شدد على دور الأسرة في مواجهة المخدرات وما تخلفه من أضرار مادية ومعنوية على أبنائها كونها الإطار التفاعلي الأول والبيئة الحاضنة التي ينشأ فيها الطفل.

وقال الفريق الكعبي إن القيادة العامة لشرطة الفجيرة تعمل بتكامل مع الأجهزة الشرطية في الدولة على تعزيز الجهود في كشف وضبط العصابات المُنظمة التي تنشر هذه الآفة عبر الحدود الدولية، إلى جانب العمل محلياً على مكافحة ترويج السموم المخدرة، وتوفير سبل الكشف المبكر وتعزيز آليات التأهيل للمتعافين، ودمجهم في المجتمع.

(وام)

مقالات مشابهة

  • قائد شرطة الفجيرة: المخدرات تهدد سلامة المجتمعات
  • إذا كنت مدمن مسلسلات تلفزيونية راجع الطبيب لهذا السبب
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • مي سليم تعود للغناء بقوة.. مفاجأة بانتظار جمهورها في الصيف
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • هاني الجفري:التغير المناخي ظاهرة تعبر عن ارتفاع متوسط درجات حرارة الأرض بشكل غير مسبوق
  • أمير منطقة حائل يستقبل عدداً من رجال الأعمال ‏
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة