أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المواطن ينتظر حل المشكلات، لافتا إلى أن الحكومة لا بد أن تشهد تغييرا وهناك وزراء دورهم انتهى.

مصطفى بكري مشيدًا بقرارات السيسي الأخيرة: "تعكس شعور الرئيس بمعاناة المصريين" بكري يكشف خطة إسرائيل للسيطرة على محور فيلادلفيا (فيديو) مواجهة التحديات

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "البلد فيها رجالة وكوادر كبيرة لقيادة الدولة".

ونوه إلى أن مصر تواجه العديد من التحديات على مختلف الجبهات، منها حاليا ما يشهده قطاع غزة وإجبار الفلسطينيين على التهجير لسيناء، محذرا من سياسة الصمت ولا بد من الحديث مع المواطن والشعور به في ظل الأزمات التي تحاصر المنطقة وتحديات الدولة المصرية.

مصر منفتحة على عمليات الاستثمارات

وشدد أن الدولة المصرية لا تفرط في أي شبر من أرضها، لافتا إلى أن مصر منفتحة على عمليات الاستثمارات، كما أن الرئيس السيسي، غيور على بلده ولا يفرط في شبر واحد من أرضه.

ونوه إلى أن المواطن المصري يريد الأفضل لبلده، متابعًا "يا سيادة الرئيس نحتاج إلى التغيير والقبضة القوية في مواجهة محتكري السلع والمغالاة في الأسعار، والتغيير ليس فقط في الأشخاص بل لا بد أن يشمل السياسات أيضا ومنها الاقتصادية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الاستثمار مصطفى بكري استثمارات الدولة المصرية الفلسطينيين قطاع غزة الاستثمارات التحديات محتكري السلع إلى أن

إقرأ أيضاً:

ترامب يوجه انتقادات قوية للرئيس الأوكراني.. ما القصة؟

انتقد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بسبب توجيه انتقاد إليه ورفض التوصل إلى اتفاق لإنهاء الصراع مع موسكو، الأمر الذي يلقي بظلاله على تحرك الرئيس الأوكراني للحصول على مزيد من المساعدات في معركته ضد الغزو الروسي لبلاده.
وقال ترامب في تجمع انتخابي في مينت هيل بولاية نورث كارولينا: "رئيس أوكرانيا موجود في بلادنا وهو يوجه بعض الاتهامات السيئة تجاه رئيسكم المفضل، نحن نواصل منح مليارات الدولارات للرجل الذي يرفض عقد صفقة: زيلينسكي".
أخبار متعلقة زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسياجهاز الخدمة السرية: ترامب في أمان بعد حادث فلوريداالاستخبارات الأمريكية تحذر ترامب بشأن تهديدات بالقتل من إيران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي - د ب أتصريحات ترامبتعد تصريحات ترامب من أشد التصريحات العلنية التي استخدمها بشأن الصراع والرئيس الأوكراني، الذي كان يأمل في لقاء الرئيس السابق خلال زيارة للولايات المتحدة هذا الأسبوع لكنه أدلى بتصريحات انتقادية في مقابلة إعلامية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد وعدم الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»
  • مصطفى بكري: سيناريو حرب الإبادة بغزة يتكرر في لبنان (فيديو)
  • ترامب يوجه انتقادات قوية للرئيس الأوكراني.. ما القصة؟