دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  علّق اللاعب القطري، عبدالكريم حسن، على فيديو احتفاله بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا بعد الفوز على نظيره الإيراني، أثناء وجوده في استوديو تحليلي على قناة إيرانية. 

وكتب حسن على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "فرحتي لبلادي وربعي اللاعبين لي وصولهم  للنهائي، اعرف هذا الشعور كلاعب لما تدخل الفرحة في كل بيت ولكل فرد في قطر شعور لا يوصف ابداً".

 

وأضاف اللاعب القطري قائلا: "هاردلك للكرة الإيرانية والجمهور الإيراني". 

وأثار فيديو احتفال عبدالكريم حسن تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد فوز قطر على إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتصل إلى نهائي كأس آسيا. 

يذكر أن حسن محترف في صفوف نادي بيرسبوليس الإيراني لكرة القدم. 

إيرانقطرنشر الخميس، 08 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

يدرس نادي الأهلي الاستغناء أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة مؤخرًا، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يحسم المصير النهائي لـ قندوسي 

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة غضب كبيرة بين مسؤولي النادي ضد قندوسي، وندرس إبلاغه بتجهيز عرض رسمي مع نهاية الموسم لرحيله خاصة أن هناك قرارا جماعيا برحيله بعد تصريحاته الأخيرة ما لم يثبت صحة موقفه».

وأضاف: «الأهلي سيتراجع عن فكرة بيع أحمد قندوسي بنهاية الموسم في حالة واحدة فقط، وهي تقدم اللاعب بأوراق ومستندات تثبت صحة ما قاله وما ذكره من اتهامات».

وأتم: «لو اللاعب تقدم بدلائل تثبت أقواله فسيتم معاقبة الشخص المتسبب في تلك الواقعة والعفو عن قندوسي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن القرار بعد الاستماع إلى أقوال اللاعب ووكيل أعماله».

جلسة تحقيق مع قندوسي ووكيل أعماله داخل الأهلي

أشار المصدر إلى أن هناك جلسة تحقيق مع اللاعب سيحضرها رفقة وكيل أعماله مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، وأحد أعضاء اللجنة القانونية داخل القلعة الحمراء.

إحالة تصريحات قندوسي للشؤون القانونية واستدعاء اللاعبقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأعلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه. 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة إمام عاشور فى الاعتداء على فرد أمن لجلسة 12 أكتوبر
  • ماذا حدث في محاكمة اللاعب إمام عاشور اليوم؟
  • بلع لسانه وسقط على الأرض.. 6 معلومات عن ماجد عبد الله لاعب الشباب السعودي
  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور
  • بعد تداول فيديو يتهمه بالتكفير.. عالم أزهري يُدافع عن أبي حنيفه
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • “مستشار مالي” يكشف أفضل وقت للتداول فى سوق الأسهم السعودى .. فيديو
  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها