أطلق تطبيق “واتساب” ميزة جديدة، تُمكّن المستخدمين من استعادة الرسائل المحذوفة من جانبه في غضون خمس ثوان.

وقبل الميزة الجديدة، كان هناك خياران متاحان فقط أمام المستخدم لحذف الرسائل على “واتساب”: الأول “الحذف من أجلي”، والذي يخفي الرسالة عن المستخدم، ولكنه يبقيها مرئية للجميع، والثاني هو “الحذف للجميع”.

وإذا اختار المستخدم، “الحذف من أجلي”، عن طريق الخطأ، بدلا من “الحذف للجميع”، فإنه يفقد سيطرته بالكامل على الرسالة، دون أن يكون أمامه أي خيار لإصلاح هذا الخطأ، وهو ما كان مزعجا في حال رغب في حذف شيء حساس من دردشة جماعية على سبيل المثال.

لكن من الآن فصاعدا، إذا حذفت رسالة لنفسك فقط، عن طريق الخطأ، بدلا من الدردشة بأكملها، فلديك خيار جديد لإصلاح خطأك، وهو “حذف عن طريق الخطأ”، والذي يُعيد الرسالة في حال لم يمرّ على حذفها أكثر من خمس ثوان، وهي مدة قد لا تكون طويلة لكنها كافية لإصلاح خطأ كهذا، فبمجرد استعادة الرسالة، يمكن للمستخدم إما اختيار تركها أو حذفها مرة أخرى “للجميع” هذه المرة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل

رافقت Ooredoo المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل التي نظمتها مؤسسة “بريد الجزائر” تحت موضوع “أكتب رسالة موجهة للأجيال القادمة حول العالم الذي تود أن يرثوه”.

وأشرف على المسابقة، وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي.

وعرف حفل الإعلان عن نتائج المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل حضور كل من وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة ووزيرة البيئة والطاقات المتجددة والمفوضة الوطنية لحماية وترقية الطفولة.

كما عرف مشاركة أكثر من 50 طفلا، تتراوح أعمارهم ما بين 8 و12 سنة. حيث تمت مكافأة اثنتي عشرة فائزا وذلك عرفانا بمواهبهم وابتكارهم.

وتندرج الطبعة الحالية للمسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل ضمن التحضير لمشاركة الجزائر في النسخة الـ 53 من المسابقة الدولية لكتابة الرسائل الخاصة بالأطفال. التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي، حيث ستمثلها في هذا الإطار الفائز بالمرتبة الأولى وطنيا.

تجدر الإشارةرإلى أن هذه المنافسة تساهم في ترقية كفاءات الأطفال في فن كتابة الرسائل وتسلط الضوء عن دورها الاجتماعي والتربوي.

وتؤكد Ooredoo، من خلال مرافقتها لهذه المنافسة، مرة أخرى عن إرادتها في تشجيع المواهب الجزائرية الشابة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل
  • النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات
  • تحطم صاروخ صيني جراء إطلاقه عن طريق الخطأ
  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)
  • مستقبل البلوكشين