فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب الأخير في الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين.

زمالك 2007 يحقق الفوز على الإسماعيلي بثنائية في بطولة الجمهورية للناشئين

سجل هدفي الزمالك كل من، محمد حمد، وأحمد علي "سينا".

وقدم لاعبو الزمالك 2007 مباراة قوية أمام الإسماعيلي في أولى جولات المرحلة الثانية للمنافسة على البطولة، وظهروا بمستوى فني مميز.

مهاب ياسر: "تدربت حافيًا" في بداية مسيرتي الكروية.. وانتظرت الزمالك كثيرًا.. ويكشف كيفية انتقاله للأبيض قبل لقاء الإسماعيلي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك بقيادة لويس فيسنتي

وتمكن محمد حمد من تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 52، وبعدها أدرك الدراويش التعادل، قبل أن يتعرض أحد لاعبي الأبيض للطرد، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية، ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92 بأقدام أحمد علي "سينا".

ويقود فريق 2007 كل من، أحمد رزق مديرًا فنيًا، وأحمد محمد جمال مدربًا مساعدًا، وياسر سعد مدربًا لحراس المرمى، ومجدي قاصد إداريًا، ومحمد عبد الودود مخططًا للأحمال، وإبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد مهمات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الزمالك الزمالك والاسماعيلي الدراويش الإسماعيلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش

أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".
وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".
وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".
وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة