المناطق_واس

أدانت رابطة العالم الإسلامي – بأشدِّ العبارات – الهجومَين الإرهابيين الواقعين في إقليم بلوشستان، بجمهورية باكستان الإسلامية، والمتسبّبين في خسائر جسيمةٍ في الأرواح.

جاء ذلك في بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، جدَّد فيه معالي الأمين العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، التأكيدَ على موقف الرابطة الرافضِ والمُدِينِ للعنف والإرهاب بمختلف أشكاله وأسبابه.

أخبار قد تهمك وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة يصل الرياض 8 فبراير 2024 - 9:15 مساءً القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب دون ترخيص 8 فبراير 2024 - 9:10 مساءً

وأعرب فضيلته باسم الرابطة ومجامِعها وهيئاتها ومجالسها العالمية، عن التضامن التام مع باكستان وشعبها العزيز في هذا المصاب الكبير.

وتقدَّم الدكتور العيسى بخالص العزاء والمواساة لذوي الضحايا والمصابين، ولعموم الشعب الباكستاني، سائلاً المولى سبحانه أن يتغمَّد المتوفَّين بواسع رحمته، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحميَ الشعبَ الباكستاني العزيز من كلِّ سوءٍ.

8 فبراير 2024 - 9:22 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:45 مساءًنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني يصل الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:43 مساءًرئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر يصل الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:42 مساءًوزير خارجية جمهورية مصر العربية يصل الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:39 مساءًتشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في كأس موسم الرياض أبرز المواد8 فبراير 2024 - 8:36 مساءًتشكيل النصر أمام الهلال في نهائي موسم الرياض8 فبراير 2024 - 8:45 مساءًنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني يصل الرياض8 فبراير 2024 - 8:43 مساءًرئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر يصل الرياض8 فبراير 2024 - 8:42 مساءًوزير خارجية جمهورية مصر العربية يصل الرياض8 فبراير 2024 - 8:39 مساءًتشكيل الهلال الرسمي ضد النصر في كأس موسم الرياض8 فبراير 2024 - 8:36 مساءًتشكيل النصر أمام الهلال في نهائي موسم الرياض وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة يصل الرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الریاض أبرز المواد8 فبرایر 2024 وزیر خارجیة دولة الوزراء وزیر موسم الریاض یصل الریاض مساء تشکیل

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في داغستان

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجمات الإرهابية التي وقعت في جمهورية داغستان في روسيا الاتحادية، وأدت إلى مقتل وإصابة عدد من رجال الأمن والمدنيين الأبرياء.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.

كما أدانت دولة الإمارات خطاب الكراهية والعنصرية، والذي يؤدي إلى انتشار النزاعات وتفاقمها، مشددة على ضرورة ترسيخ قيم التسامح والتعايش السلمي والابتعاد عن الممارسات التي تؤدي إلى نشر الفتنة والفوضى.

وأعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لحكومة روسيا الاتحادية وشعبها الصديق، ولأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

(وام)

مقالات مشابهة

  • "الخارجية الأمريكية": ندعم جهود باكستان لمكافحة الإرهاب
  • اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط رتباً وشعارات عسكرية مخالفة في عددٍ من محال بيع وخياطة الملابس العسكرية
  • رابطة العالم الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي في داغستان بروسيا
  • المملكة تدين الهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في داغستان بروسيا
  • السعودية تدين الهجمات الإرهابية في داغستان
  • المملكة تدين الهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان
  • المملكة تدين الهجمات الإرهابية بجمهورية داغستان بروسيا الاتحادية
  • وزارة الخارجية والمغتربين: تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي وقعت في جمهورية داغستان في الاتحاد الروسي، والتي أدت إلى سقوط عدد من الضحايا الأبرياء
  • الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في جمهورية داغستان الروسية
  • الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في داغستان