٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-19@15:20:46 GMT

خبر سار لأسر الشهداء والمفقودين

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

خبر سار لأسر الشهداء والمفقودين

وقالت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في تغريه لها على منصة(x)  انه سيتم اعتبار من مساء اليوم الخميس الموافق 8/2 – 2024 البدء بصرف كفالة اعاشة شهر رجب لأرامل الشهداء وزوجات المفقودين في عموم المحافظات اليمنية وذلك عبر الحوالات السريعة وبإجمالي 300 مليون ريال .

 

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات

 

الثورة نت/..
من المقرر أن يتحدث الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، غداً الخميس، في كلمة مرتقبة وهامة بعد تفجير العدو الإسرائيلي أجهزة اتصال أمس.
وقال حزب الله في بيان مُقتضب له: “يتحدث الأمين العام لحـزب اللـه سماحة السـيد حسن نصرالله يوم الخميس الساعة 05:00 عصرا حول آخر التطورات”.
وكانت تقدمت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم الأربعاء ، بالعزاء من عوائل الشهداء الكرام الذين قضوا يوم أمس الثلاثاء سواءً في الجبهة الجنوبية في بليدا ومجدل سلم أو الشهداء الذين قضوا في العدوان الغادر والواسع من خلال تفجير وسائل الاتصال “البايجر”.
وقال حزب الله في بيان له: “إنّ المقاومة الإسلامية في لبنان ستواصل اليوم كما في كل الأيام الماضية عملياتها المباركة لإسناد غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته”.
وأكد أن هذا المسار متواصل ومنفصل عن الحساب العسير الذي يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته يوم الثلاثاء التي ارتكبها بحق شعبنا وأهلنا ومجاهدينا في لبنان، فهذا حساب آخر وآتٍ إن شاء الله.
وشدد حزب الله على “أنّ ما حصل بالأمس سيزيدنا عزمًا وإصرارًا على المضي في طريق الجهاد والمقاومة ونحن على يقين مطلق بوعد الله تعالى للمؤمنين المجاهدين الصابرين بالنصر إن شاء الله”.
جدير ذكره أنه أُصيب، أمس، نحو 2000 شخص من المواطنين اللبنانيين؛ جراء انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية “بايجرز”، إذ حمّل حزب الله “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التفجيرات، مهددًا العدو الغادر والمجرم أنه سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لأسر برنامج تكافل وكرامة
  • رسالة عاجلة من رئيس الوزراء لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • ضمن مبادرة بداية.. محافظ القليوبية يسلم 300 شنطة مدرسية لأسر تكافل وكرامة
  • كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات
  • حصيلة جديدة لعدد الشهداء الفلسطينيين في غزة
  • بعد مشادات.. البرلمان العراقي يصوت على تعديل قانون مؤسسة الشهداء
  • مجلس النواب يُصوت على مشروع قانون التعديل الأول لمؤسسة الشهداء
  • عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في البريج وسط قطاع غزة (شاهد)
  • الاحتلال الإسرائيلي يمنع الإسعاف من انتشال جثث الشهداء بمخيم البريج في غزة
  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية