شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حكومة الدبيبة تمكنا من الحصول على تأشيرات لأسرة الحاجة برنية للمساعدة في البحث عنها بالسعودية، أكدت حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد تمكنها من إنهاء إجراءات سفر أفراد من أسرة الحاجة المفقودة برنية مصباح الثابت إلى المملكة العربية .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكومة الدبيبة: تمكنا من الحصول على تأشيرات لأسرة الحاجة برنية للمساعدة في البحث عنها بالسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكومة الدبيبة: تمكنا من الحصول على تأشيرات لأسرة...

أكدت حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد تمكنها من إنهاء إجراءات سفر أفراد من أسرة الحاجة المفقودة برنية مصباح الثابت إلى المملكة العربية السعودية للمساعدة في البحث عنها.

وذكرت منصة حكومتنا التابعة لحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة أنه تم التنسيق بين إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي لإجراءات سفر أفراد من أسرة الحاجة المفقودة برنية مصباح الثابت إلى المملكة العربية السعودية.

وأضافت أنها فدمت تسهيلات لإجراءات سفرهم من بينها حصولهم على تأشيرات الدخول للمملكة السعودية عبر تنسيق بين سفارتي ليبيا في الرياض وتونس والسفارة السعودية في تونس والقنصلية الليبية في جدة وهيئة شؤون الحج والعمرة.

وتابعت أنه يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات عبدالحميدالدبيبة بتكثيف جهود البحث عن الحاجة برنية المفقودة منذ قرابة شهر أثناء تأديتها مناسك الحج، على أن تتولى الجهات الحكومية التنسيق مع السلطات السعودية في عمليات البحث والتحري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حکومة الدبیبة الحاجة برنیة

إقرأ أيضاً:

الكهرباء: تعيد الخدمة للأحياء المنقطعة عنها وتقدم اعتذارها

الرياض

أعلنت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء مساء اليوم ، تمكنها من إعادة الخدمة لعدد من الأحياء شمال مدينة الرياض

وقالت “الكهرباء” في بيان لها عبر حسابها بمنصة ” إكس” : ” تأسف الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء للانقطاع في الخدمة الكهربائية الذي بدأ عند الساعة 8:33 مساءً ، وتأثر به عدد من أحياء شمال مدينة الرياض وهي تتابع عمليات إعادة التيار من قبل مقدم الخدمة ، علماً أن المتبقي إلى الآن 980 مشترك ”

وتؤكد الهيئة حرصها على اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن استمرار الخدمة الكهربائية ، والتزام جميع مقدمي الخدمة بمعايير جودة الخدمات المقدمة .

كما بدأت بإجراء تحقيق للوقوف على الأسباب المؤدية للانقطاع وتقييم إجراءات مقدم الخدمة خلال الحدث، وفقاً لدورها الإشرافي في متابعة ومراقبة أداء مقدمي الخدمة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • لن يخرج عنها امتحان الأربعاء المقبل.. 25 سؤالا في مادة الأحياء لطلاب الثانوية
  • «الدبيبة» يعلن إنجاز أعمال الشحن بمحطات في بنغازي
  • بالفيديو.. «الدبيبة» يحضر الإطلاق التجريبي لمشروع مكافحة تهريب الوقود
  • الكهرباء: تعيد الخدمة للأحياء المنقطعة عنها وتقدم اعتذارها
  • «الدبيبة» يبحث رفع حظر الطيران المفروض على ليبيا
  • الدبيبة يبحثان رفع حظر الطيران الليبي في أوروبا
  • وفاة إثنين من المغتربين اليمنيين بحادث مروري في السعودية
  • "أغذية" تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين بالسعودية
  • «الصناعة» تطلق برنامجًا يسهّل وصول المنشآت الصناعية والتعدينية لأكثر من 30 مركزًا بحثيًا
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تُسهّل وصول المصانع للبنية التحتية البحثية