البوابة:
2024-06-30@03:06:42 GMT

أفضل 4 ألعاب فيديو مرعبة تنقلك الى عالم آخر

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أفضل 4 ألعاب فيديو مرعبة تنقلك الى عالم آخر

البوابة - تعد ألعاب الفيديو الأكثر شعبية في الزمن الحالي حيث طورت التكنولوجيا مفهوما مميزا في عالم الألعاب وكيفيتها وجودتها, لتجعل كل من يلعبها يغوص في واقعيتها ولا يستطيع التفرقة بينها وبين الواقع وبالأخص الألعاب المرعبة التي تحوز كل عام على معجبين كثر من جميع الفئات العمرية لما تثيره من فضول في نفوس كل من يريد أن يلعبها.

اقرأ ايضاًشركة (acer) تكشف عن أقوى شاشات ألعاب الفيديوأفضل 4 ألعاب فيديو مرعبة (The Backrooms)

تستوحي الكثير من الألعاب من الحكاية الشهيرة على الإنترنت (The Backrooms)في لعبو الرعب هذه من منظور الشخص الأول، ستلعب كعضو واحد في فريق مكون من ثلاثة أشخاص، مرتديًا بدلة خطر للدخول إلى الممرات الصفراء اللامتناهية ذات الإضاءة الخافتة في The Backrooms - إنها رحلة مرعبة عبر الممرات الغامضة وغرف حمامات السباحة المهجورة، وبعض تسلسلات المطاردة، حيث أن الجودة العالية لتصميم وبناء العالم دقيق جدا  مما يبث روح المغامرة لكل من لعبها.

(THE INVOCATION)

يملك كل واحد منا الوحش الأكثر رعبا بالنسبة له أكثر من أي وحش آخر لذا ستكون لعبة THE INVOCATION المفضلة لدى الجميع، بحيث أنها تتميز بألغازها التي صممت بعناية لتجعلك تستمع بتجربة شبه حقيقية وأيضا تجعلك تستمع لمحطات الراديولإكتشاف اللغز، وتحل الأقفال والكثير من الألغاز التي يجب عليك أن تحلها للفوز، تتيح لك الكاميرا المحمولة الخاصة بك الرؤية من خلال عدسة جديدة، وتسليط الضوء على ما هو مخفي من حةلك بالظلام في رؤية ليلية خضراء غريبة وتكشف كل شيء، على الرغم من كل الرعب السطحي المباشر الذي تشعر به في هذا المنزل، إلا أن هذه اللعبة تتوضع بشكل أعمق بكثير في العقل.

(Friend_Request)

Friend bot لا يسمح الأصدقاء لأصدقائهم بالهروب من غرفتهم اللامتناهية من الفطر العملاق  اقبل طلب FriendBot، وستجد نفسك مندفعًا إلى سلسلة غريبة من طقوس الصداقة، بما في ذلك جولات مرعبة من الغميضة، ومعارك الزعماء باستخدام مضارب الكريكيت، وأزرار حمراء كبيرة قادرة على القضاء على حضارات بأكملها، وألعاب مصغرة خفية، وإضاءة الشموع الرومانسية وجبات عشاء التي تتضمن عملية تسميم من FriendBot وغير ذلك الكثير، تصطدم النكات المضحكة الصاخبة بمواجهات مقلقة بينما يتنقل "فروستادودل" بين مجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية والعبارات المضحكة، هناك 25 نهاية مختلفة يمكنك رؤيتها، مع تقدم العالم والقصة بينما تكتشف مفاجآت جديدة، وسيتعين عليك القتال لتغيير مسار التاريخ وإلغاء صداقة FriendBot مرة واحدة وإلى الأبد.

(Liminal)

تُعد لعبة الرعب النفسي هذه بمثابة درس متقن في بناء التشويق، وهي واحدة من ألعاب الرعب  الأكثر تميزًا حيث  تدور أحداث هذه اللعبة عبر سلسلة من البيئات الغريبة التي تشبه الحلم، في لعبة لا تكون فيها متأكدًا تمامًا مما هو حقيقي وما هو خدعة للعقل، فإن السلاح الناري وإرادتك للبقاء على قيد الحياة هي الأشياء التي تبقيك متمسكا بأن تبقى على قيد الحياة والتمسك أيضا بالذخيرة لأمها مورد ثمين ومحدود، وهي مصدرك الوحيد للدفاع عن نفسك ضد الظلام.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ألعاب فيديو رعب تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

Ubisoft تعلن عن إعادة إنتاج Assassin’s Creed

إن عناوين Assassin's Creed الأقدم على وشك الحصول على إعادة تصور حديثة، على الأرجح مع رسومات أفضل وتحسينات أخرى لوحدات التحكم الأحدث وأجهزة الكمبيوتر الأكثر قوة. كشف Yves Guillemot، الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft، في مقابلة على موقع الشركة على الإنترنت أن إعادة إنتاج Assassin's Creed قيد العمل عندما سئل عن الخطوة التالية في السلسلة. وأوضح أن عمليات إعادة الإنتاج ستسمح للشركة بإعادة النظر وتحديث العوالم القديمة التي أنشأتها، وأخبر المحاور أن "هناك عوالم في بعض ألعاب Assassin's Creed القديمة التي لا تزال غنية للغاية".

قال Guillemot أيضًا أن هدف Ubisoft هو جعل ألعاب Assassin's Creed تصدر بشكل أكثر انتظامًا، "ولكن ليس أن تكون نفس التجربة كل عام". وقال إن لعبة Assassin's Creed Hexe القادمة التي تدور أحداثها أثناء محاكمات السحرة في الإمبراطورية الرومانية المقدسة "ستكون لعبة مختلفة تمامًا عن Assassin's Creed Shadows". تدور أحداث Shadows في اليابان في نهاية عصر Sengoku، وتتميز بأحداث حقيقية وشخصيات تاريخية من تلك الفترة، بما في ذلك اللورد الإقطاعي Oda Nobunaga. وسيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم في 15 نوفمبر.

في حين أن Guillemot لم يذكر العناوين التي تعيد Ubisoft إنتاجها، فقد ذكرت Kotaku سابقًا أنها تعمل على إصدار جديد من Black Flag. تم إصدار لعبة المغامرات والحركة، التي تركز على قراصنة القرن الثامن عشر، في عام 2013 وكانت واحدة من أكثر الإدخالات المحبوبة في الامتياز. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق Ubisoft منصة جديدة تسمى "Animus hub" والتي يمكن للاعبين استخدامها لإطلاق الألعاب من الامتياز وتشغيلها في نفس اليوم الذي يسقط فيه Shadows. من المحتمل أن يكون Animus hub، المعروف سابقًا باسم Infinity، متجرًا أيضًا، وإذا كان هذا صحيحًا، فمن المنطقي أن تعمل Ubisoft على المزيد من إصدارات AC التي يمكنها بيعها من خلال المركز.

مقالات مشابهة

  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى لعشاق الترفيه.. «قرية الرعب» وليالي القاهرة في موسم جدة
  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب
  • غضب افتراضي يتحول إلى عنف حقيقي: رجل من نيوجيرسي يطير إلى فلوريدا لمهاجمة خصمه في لعبة فيديو بمطرقة!
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • Ubisoft تعلن عن إعادة إنتاج Assassin’s Creed
  • أمازون تقدم 15 لعبة فيديو مجانية منها Star Wars: KotOR 2
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)