بوابة الوفد:
2024-07-03@15:33:12 GMT

تحديث Apple Vision Pro يحسن مظهر الصور الرمزية

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

إحدى الميزات الرئيسية لسماعة رأس الحوسبة المكانية Vision Pro VR من Apple هي الشخصيات التي تتيح للأشخاص رؤية نسخة رقمية من أنفسهم أثناء المكالمات واجتماعات Zoom وما إلى ذلك. عند الإطلاق، بدت مخيفة بعض الشيء، لكن Apple قامت بتحسينها بشكل كبير في أحدث إصدار، وفقًا للمشاركات على X التي رصدتها MacRumors. لقد أصبحت الآن أكثر واقعية، لذا يبدو المستخدمون أقل شبهاً باللوحات الانطباعية وأكثر شبهاً بالبشر.

بمجرد تثبيت تحديث VisionOS 1.1، ستتم مطالبتك باستعادة شخصيتك للحصول على "آخر تحديثات المظهر" - ويبدو أن هذا يتم جزئيًا مع إيقاف تشغيل سماعة الرأس والإشارة إلى وجهك. يشعر معظم المستخدمين أن الشخصيات المحدثة أصبحت أفضل، ومن الناحية البصرية، تبدو أقل ضبابية ولمسة أكثر واقعية، بالإضافة إلى أن النسب تبدو أفضل.


للتذكير، الشخصيات هي تمثيل رقمي للمستخدمين تم إنشاؤه بواسطة بيانات من مستشعرات سماعات الرأس وخوارزمية جديدة للتعلم الآلي. لقد تم تصميمها لتكون "تمثيلًا مكانيًا أصيلًا" لشخص يظهر تعبيرات وجهه وحركات يديه - لذلك لن تكون أحمقًا يرتدي قناعًا في المكالمات الجماعية.

إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك، فإن ميزة مشابهة تسمى EyeSight تُظهر للآخرين نسخة رقمية من عينيك عندما ترتدي Vision Pro. لا تزال شركة Apple تطلق على ميزة Personas ميزة تجريبية وتوفر تعليمات مفصلة للحصول على أفضل النتائج.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم

المناطق_متابعات

طرح واتساب، أحد تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية واستخدامًا في العالم، حلّا تجريبيا لخاصية إجراء المكالمات في التطبيق دون حفظ رقم الاتصال في دفتر العناوين أولاً. وأطلق التطبيق نسخة تجريبية لاختبار ميزة الاتصال داخل التطبيق، ظهرت لدى مجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية، في خطوة لتحسين تجربة المستخدم.

ووفقاً لتقرير من موقع WABetaInfo المختص بالحديث عن النسخ التجريبية من واتساب، أصبح بإمكان بعض المستخدمين الآن الوصول إلى برنامج اتصال (Dialer) لطلب أي رقم من دون حفظه أولًا، وذلك عند الدخول إلى علامة التبويب «المكالمات».

أخبار قد تهمك واتساب يتيح وضع «شديد الظلام» 16 مايو 2024 - 6:14 صباحًا واتساب تطلق تصميمًا جديدًا 10 مايو 2024 - 11:48 صباحًا

ويتيح هذا الزر الجديد بحال نجاح النسخة التجريبية للمستخدمين، الاتصال برقم غير محفوظ من خلال التطبيق مباشرة، على عكس ما هو مطلوب اليوم، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إعادة حفظ الرقم المطلوب كجهة اتصال جديدة أو اختيار إرسال رسالة بدلًا من إجراء مكالمة بعد طلب الرقم.

فقد تمت إضافة زر إلى شاشة الاتصال داخل التطبيق لتسهيل هذه العملية، وهذه الميزة متاحة حاليًا فقط لمجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية، الذين قاموا بالتحديث إلى الإصدار 2.24.13.17.

مقالات مشابهة

  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • التشكيل الوزاري ٢٠٢٤.. تمثيل المرآة في الحكومة المصرية الجديدة
  • كيف أعادت Apple تصميم تطبيق الصور
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • Vision Pro يسمح بطرق دفع بديلة في الاتحاد الأوروبي
  • هل أنت على استعداد لدفع اشتراك Apple Intelligence+؟
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • مظهر شاهين: الجماعة الإرهابية كانت تنوي الإطاحة بـ«شيخ الأزهر» والسيطرة على «الأوقاف»
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»