شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بقيادة محمد صلاح ليفربول يضرب كارلسروه برباعية وديًا، حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا علي نظيره كارلسروه  الألماني، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد.وتتمكن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقيادة محمد صلاح.

. ليفربول يضرب كارلسروه برباعية وديًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يضرب كارلسروه برباعية وديًا

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا علي نظيره كارلسروه  الألماني، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد.

وتتمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، بمشاركة نجمنا الدولي محمد صلاح.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لزميله داروين نونيز الذي سجل في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل كارلسروه عن طريق اللاعب لارس ستيندل في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 50 تقدم فريق كارلسروه  عن طريق لاعبه سيباستيان ثم تعادل الريدز في الدقيقة 69 عن طريقه لاعبه كودي جاكبو لتصبح النتيجة 2-2.

وبعدما ظلت النتيجة معلقه بهدفين لكل فريق فك دييجو جوتا الحظر الدفاعي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسجل هدفي الفوز في الدقيقة 93 و 93 ليمنح الفوز لفريقه ليرفبول بأربعة أهداف مقابل هدفين

ولا تُعد تلك هي المباراة الوحيدة التي سيخوضها ليفربول في فترة الإعدادات الحالية، حيث هناك 4 لقاءات أخرى، وذلك ضد جرويتر فروت، ليستر سيتي، بايرن ميونخ ودارمشتات.

ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي، 2023/24، بمواجهة قوية ضد تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم 13 أغسطس المقبل.

وكان ليفربول قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ليكتفي بمقعد في الدوري الأوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قلب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الطاولة على مضيفه ميلان الإيطالي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، الى تعديل تأخره في النتيجة بهدف للا شئ، إلى تقدم بهدفين مقابل هدف على ميلان في شوط أول مثير بين الفريقين.

مشاركة محمد صلاح

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له.

سدد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

في الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

أهداف مباراة ميلان ضد ليفربول

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية