حيروت – صنعاء

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين ، عن متابعة الجناة المتورطين في قتل الشاب حاشد النقيب، مالك محل جيم، بصنعاء .

 

وكان الشاب النقيب قد قُتل أمام والدته وإخوته في مديرية بني الحارث بصنعاء، الشهر الماضي، من قبل مسلحين ، والذين لهم علاقة بنائب مدير أمن محافظة الجوف في سلطة الحوثيين.

 

وقالت وزارة الداخلية الحوثية، في بيان، إن رجال الشرطة والبحث الجنائي لا يزالون حتى هذه اللحظة يتتبعون المتورطين في قضية قتل الشاب حاشد النقيب، وأن إجراءات البحث والمتابعة والتحري مستمر بدون توقف حتى يتم إلقاء القبض على المتهمين الفارين وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

 

وأضاف البيان أن القضية جنائية بحته وان ما يروَّج له (…) ليس سوى تزييف للحقائق ومحاولة للنيل من حال الأمن والاستقرار التي تنعم بها العاصمة صنعاء , حسب البيان .

 

واغتال مسلحون الشاب حاشد محمد النقيب، صاحب محل ألعاب جيم في منطقة حراز بصنعاء، بعد أن أصاب أحد أقارب قيادي حوثي بجرح بجنبية في مشاجرة بينهما.

 

ووفقا لمصادر محلية، فإن الشاب حاشد تورط في مشكلة مع شابين من آل القاسمي، أحدهما ابن نائب مدير أمن الجوف .

 

وقالت المصادر إن أقارب الشاب حاشد حاولوا تحكيم النزاع مع آل القاسمي بوساطة مشائخ وعقلاء من حراز، لكنهم رفضوا الحكم وهددوا بقتل الشاب.

 

وأضافت أن الشرطة لم تتخذ أي إجراء لحماية الشاب حاشد، وفي اليوم التالي، هاجمت العصابة منزل الشاب في بني الحارث، وأطلقت النار عليه أمام والدته وجيرانه، وقتلته بنحو 66 طلقة نارية، ومثلت بجثته وقامت بإطلاق النار في عينيه وأذنيه، قبل أن تلوذ بالفرار.

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تصدر بيانا بشأن تطابق امتحان الكيمياء بمراجعات الدروس الخصوصية بعد قليل

أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي، أنّ وزارة التربية والتعليم ستكشف بعد قليل، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تطابق امتحان الكيمياء الثانوية العامة 2024 بالمراجعات النهائية لبعض الدروس الخصوصية.

امتحان الكيمياء للثانوية العامة

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، أنّه سيتم إصدار بيان بجميع الأدلة بشأن ما أثير عن امتحان الكيمياء للثانوية العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي للشعبة العلمية. 

وكانت وزارة التربية والتعليم، فتحت تحقيقا عاجلا بشأن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي من معلمين أو أولياء أمور، بشأن تطابق عدد من الأسئلة في المراجعات النهائية مع أجزاء من امتحان الكيمياء للثانوية العامة، والذي أداه الطلاب السبت الماضي للوقوف على الحقيقة، مع دراسة كل سؤال على حدة وعلاقته بأسئلة الامتحان.

مقالات مشابهة

  • الكويت تصدر بيانا حول الأعلام الخارجية في الحسينيات
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • «التعليم» تصدر بيانا بشأن تطابق امتحان الكيمياء بمراجعات الدروس الخصوصية بعد قليل
  • الحسينيات في الكويت.. وزارة الداخلية تصدر بيانا جديدا بشأن العلم الخارجي
  • بعد خطاب متلفز لـ “الحوثي” تحذيري للسعودية.. قوات صنعاء تصدر بياناً هاماً
  • وزارة الشباب والرياضة تصدر بيانا بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • وزير يمني يتهم الحوثيين بالاستيلاء على منزل محافظ المركزي بصنعاء
  • رجل أعمال مهدَّد بالإعدام في سجن مخابراتي تابع للمليشيات بصنعاء مع مجموعة من أقاربه
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل محافظ البنك المركزي اليمني ويطردون ساكنيه
  • لجنة مكافحة الفساد في واسط تصدر بيانا: ماضون في عملنا