RT Arabic:
2024-09-30@18:01:20 GMT

موتورولا تطلق ساعتها الذكية الجديدة بسعر منافس

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

موتورولا تطلق ساعتها الذكية الجديدة بسعر منافس

أعلنت موتورولا عن ساعة Moto Watch 40 الذكية الجديدة، التي حصلت على مواصفات جيدة وستطرح بسعر منافس.

وتأتي الساعة بهيكل أنيق التصميم مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67، أبعاده (45.9/30.8/10.2) ملم، وزنه 26غ، وجهّزت بشاشة LCD مستطيلة الشكل بمقاس 1.57 بوصة، دقة عرضها (240/280) بيكسل، ومعدل سطوعها 235 شمعة/م تقريبا.

وحصلت هذه الساعة على العديد من الأساور المطاطية بألوان مختلفة لتثبيتها على المعصم، وزوّدت بنظام تشغيل Moto Watch OS، ومستشعر لقياس معدلات نبض القلب، ومستشعر لقياس معدلات الأكسجة في الدم، وزوّدت بعدة تطبيقات وبرامج لمراقبة الحالة البدنية للمستخدم ومراقبة معدلات نومه اليومية، كما يمكنها العمل مع برمجيات Google Fit.

إقرأ المزيد أبرز مواصفات الهاتف القادم من Xiaomi

وجهّزتها موتورولا بتقنيات "بلوتوث 5.0" للاقتران بالهواتف والأجهزة الذكية، وبطارية بسعة 240 ميلي أمبير يمكن شحنها في غضون 25 دقيقة، أما سعر هذه الساعة في الأسواق العالمية فسيكون نحو 60 يورو.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات جديد التقنية ساعة ذكية موتورولا موتورولا Motorola

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • Integrated Technics تطرح حلول تقنية مبتكرة في مؤتمرها السنوي
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail