عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعا لمناقشة ميكنة الخدمات المقدمة للجمهور بمستشفيات قنا الجامعية، بحضور الدكتور علي غويل عميد كلية الطب، الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتورة زينب الطيب مدير العيادات الخارجية وممثلي وزارة المالية بالجامعة، مسئولي الدفع الالكتروني والحسابات بالجامعة والمستشفيات الجامعية.

وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع الجوانب الفنية والمالية لتطبيق الحجز الالكتروني للعيادات الخارجية، مؤكدا أن هذا التطبيق يأتي في إطار خطة التطوير الشاملة التي تشهدها مستشفيات قنا الجامعية.

واستمع رئيس الجامعة الى التفاصيل الفنية والمالية للتطبيق الذي يهدف الى ميكنة كافة الإجراءات في العيادات الخارجية وبناء قواعد بيانات كاملة عن المرضى بما يساهم في سرعة إنجاز المهام وتوفير الرعاية الطبية اللازمة ويساهم في تسهيل التواصل مع المرضى عند الحاجة ويدعم منظومة البحث العلمي وتعزيز قاعدة البيانات الوطنية.

كما أكد على ضرورة توافق كافة الخطوات الفنية للتطبيق مع القوانين المنظمة للعمل بالمستشفيات الجامعية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التطوير الشامل الدفع الإلكـتروني العيادات الخارجية المستشفيات الجامعية رئيس جامعة جنوب الوادى عميد كلية الطب كلية الحاسبات والمعلومات

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة

المناطق- تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بمنطقة تبوك العقيد صيدلي محمد بن حسن الحويطي .

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة لمنسوبي وزارة الداخلية وأسرهم.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة 4 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً

وأكد سموه على أهمية دور العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة في تقديم الرعاية الصحية للمستفيدين منها ، منوها سمو نائب أمير المنطقة بما تلقاه الأدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية .

من جهته أعرب العقيد الحويطي عن شكره وتقديره  لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم لكافة الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة .

مقالات مشابهة

  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • جامعة جنوب الوادي تشارك في اجتماع لجنة مشروع مناهضة الآثار السلبية للممارسات الضارة
  • جنوب الوادي تُخفض رسوم الكشف الطبي للطلاب الملتحقين بالمدن الجامعية