المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة, بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية.

 

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة 7 فبراير 2024 - 6:16 مساءً أمير المدينة المنورة يرأس اجتماع لجنة الحج والزيارة بالمنطقة 6 فبراير 2024 - 8:07 مساءً

 

 

وخلال الاجتماع، اطّلع سموه على تقارير الدفاع المدني واللجنة الرئيسية واللجان الميدانية تضمنت ما أُنجز من التوصيات وتفعيل الخطط المعدة للإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى المهام والأعمال المرتبطة بقوة دعم الدفاع المدني بالمسجد النبوي الشريف والساحات المحيطة به لخدمة وسلامة الحجاج والمعتمرين والزوار بمتابعة سمو وزير الداخلية، في ظل دعم القيادة الرشيدة وتوفير السبل الوقائية من المخاطر والجاهزية التامة للفرق الميدانية للدفاع المدني.

 

 

وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة أهمية العمل على تسخير جميع الإمكانيات والجهود التي تبذلها الجهات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتفعيل الخطط اللازمة، والتنسيق والتعاون بين جميع الجهات المشاركة في أعمال اللجنة بالإضافة إلى تعزيز دور الفرق الميدانية التي تقدم أعمالها الخدمية والتوعوية والإرشادية بما يضمن أمن وسلامة ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.

 

 

وقد ناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المدينة المنورة المدینة المنورة الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

ممارسة الجولف في فاس: جولات في المدينة المنورة وجولة في الغولف الملكي بفاس

انضم إلى إيمي باركلي في رحلة إلى فاس، حيث ننطلق إلى داخل أسوار المدينة القديمة لنكتشف أحد المواقع المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي التي لن تجد لها مثيلاً بالعالم أجمع.

اعلان

تظل تقاليد الحرف اليدوية الغنية في المغرب حية ومزدهرة في فاس. لذا، انضم إلى إيمي بينما تنغمس بكل جوارحها في سوق فاس الشهير، حيث تتسلل روائح الجلود، والمخبوزات الطازجة، والعطور، إلى أنفها فتنعش جميع حواسها. وستضع فصول تعليم صناعة الفخار بين أيدينا تفاصيل هذا الفن الفريد الذي تتميز به المدينة، إذ ستوضح عملية صناعة الفسيفساء المغربية الملونة.

ومن حياة المدينة إلى الأنشطة الرياضية، تستمتع إيمي بمباراة غولف في نادي الغولف الملكي فاس، وهو ملعب بطول 6026 مترًا، صُمم داخل مزرعة زيتون أثرية، ويضم حفرًا رملية كبيرة، ويتميز بإطلالة خلابة على البحيرة. ويتحدث إلينا مدير الملعب جواد العياشي حول ما يميز الملعب قبل التوجه لتناول العشاء في أحد رياض فاس الرائعة، حيث تنتظرها الأطباق المغربية الشهية.

شارك هذا المقال سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: مشعل يؤكد أن حماس ستنتصر بالحرب والجيش الإسرائيلي يكشف إحباط محاولة حزب الله لاغتيال مسؤول يعرض الآن Next لماذا تريد أوكرانيا ضرب العمق الروسي باستخدام صواريخ غربية بعيدة المدى؟ يعرض الآن Next دول أوروبية جديدة تشدّد الإجراءات ضدّ التدخين.. هل سيُصبح ممنوعاً في الهواء الطلق؟ يعرض الآن Next الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل يعرض الآن Next الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومأوروباالحرب في أوكرانيا المملكة المتحدةفلاديمير بوتينروسياأزمة المهاجرينرجل إطفاءدونالد ترامبحرائقرومانياالبرازيلالاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددًا من الاجتماعات
  • ممارسة الجولف في فاس: جولات في المدينة المنورة وجولة في الغولف الملكي بفاس
  • أمير الجوف يرأس الاجتماع الثالث للجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة ويرعى توقيع ٦ اتفاقيات
  • ضبط 10 مقيمين لاستغلالهم الرواسب في المدينة المنورة
  • ضبط مقيمًا اقتلع الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة المشاريع التنموية لفرع وزارة النقل بالمنطقة
  • نائب أمير جازان يرأس الاجتماع التنسيقي لمواجهة الحالات المطرية بالمنطقة
  • تنبيه من أمطار على المدينة المنورة.. حتى هذا التوقيت
  • طقس السعودية.. مواعيد سقوط الأمطار على المدينة المنورة