قال رئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات المصرية، إن حزمة الحماية الاجتماعية التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذها جاءت في توقيت مناسب، مؤكدا حرص الحكومة المستمر على توفير حياة كريمة لكافة المواطنين ودعمهم.

وأضاف رئيس اللجنة: أن حزمة القرارات التاريخية شملت الشريحة الأكبر من المواطنين، لافتا إلى أن القطاع الخاص دائم التنسيق مع الحكومة من أجل زيادة تحسين أوضاع كافة العاملين بالقطاع.

. منوها بأن تلك الحزمة تكمل كافة القرارات التي اتخذت مؤخرا لزيادة تحسين مستوى المعيشة.

من جانبه.. قال رئيس جمعية المستثمرين الغاز المسال الدكتور محمد سعد الدين إن تلك الحزمة تؤكد قوة الدولة المصرية ودعم الحكومة للمواطن، مشيدا بخطة الدولة المتوازنة في مواجهة التحديات الاقتصادية.

وأضاف أن الحكومة تضع المواطن المصري البسيط دائما في اعتبارها، وأن حزمة القرارات الأخيرة تعتبر الأعلى في تاريخ مصر لدعم وحماية الأسر المصرية الأكثر احتياجا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستوى دعم القطاع الخاص جمعية المستثمرين مستثمر اتحاد الصناعات المصرية اقتصادية الغاز المسال الضرائب الرئيس عبد الفتاح السيسي العاملين اتحاد الصناعات الحكومة

إقرأ أيضاً:

«الريادة» يطالب الحكومة الجديدة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية وضبط الأسعار

قال كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، إن أهم ما في التشكيل الوزاري الجديد ليس أسماء الشخصيات التي تتولى الحقائب الوزارية، ولكنه الأداء وتحقيق المنشود من خلال ثلاثة محددات تواجه وزراء الحكومة الجديدة كل فيما يخصه.

وأوضح في تصريح لـ«الوطن» أن المحددات هي تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، والتطلع لمطالب المواطنين.

مطالب الحزب من الحكومة الجديدة 

وطالب من الحكومة الجديدة بوضع حلول عاجلة للسيطرة على ملف الأسعار، وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية استكمالا لما تحقق، وتطبيق التأمين الصحي الشامل، وتوفير فرص عمل، ووضع حلول لمشكلة التضخم، وزيادة الرقعة الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وخاصة من المحاصيل الاستراتيجية، والاهتمام بالتعليم  ودعم الصناعة الوطنية.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تولي "الوزير".. اتحاد الصناعات: الصناعة محور اهتمام الحكومة الجديدة
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق
  • نقيب الإعلاميين يطالب الحكومة بالتواصل المستمر مع المواطنين
  • النائب حازم الجندي: على الحكومة الجديدة المساهمة في رفع معدلات نمو السياحة المصرية
  • خبراء يكشفون أولويات الحكومة الجديدة لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين
  • «الريادة» يطالب الحكومة الجديدة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية وضبط الأسعار
  • مجلس الوزراء العراقي يقرّ حزمة من القرارات ويرفع تكاليف إنشاء مشاريع خدمية
  • تطلعات الشارع من الحكومة فى ملف التمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية
  • «الاتحاد الديمقراطي»: نتمنى من الحكومة المرتقبة تلبية رغبات المواطنين
  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة