بوابة الوفد:
2024-09-30@18:45:11 GMT

8 ألاف لاعب في بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح عن ارتفاع عدد المشاركين في بطولة مصر المفتوحة في نسختها السابعة والمقامة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة حتى 11 فبراير  الجاري إلى 8 آلاف لاعب ولاعبة من 278 هيئة رياضية من جميع أنحاء الجمهورية.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إن بطولة مصر المفتوحة تعد من ضمن بطولات الاتحاد التي تدل على قوته ومدي انتشاره في جميع مناطق الجمهورية كما أنها الأكبر عددا ضمن بطولات الألعاب النزالية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن البطولة تعد فرصة ذهبية للجميع على الاحتكاك واكتساب الخبرات من أجل الاستعداد للبطولات المقبلة وزيادة فرص الالتحاق بالمنتخبات الوطنية بمختلف أعمارهم.

ويشارك في بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج جميع الأعمار السنية من مراحل البراعم والناشئين والشباب والعموم والأساتذة والاحتراف ويحصل الاعب الحاصل على المركز الأول بالبطولة علي ميدالية البطولة وشهادة بالمركز الأول للبطولة ويحصل اللاعب على المركز الثاني علي ميدالية البطولة وشهادة بالمركز الثاني ويحصل كل فريق مشارك بفريق يزيد عن بداية من 30 إلى 100 لاعب علي كأس البطولة ودرع للمدرب.

ويعد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أكبر اتحاد للألعاب النزالية حيث يصل عدد لاعبيه المنتشرين في مختلف محافظات الجمهورية أكثر من 50 ألف لاعب ولاعبة وحقق العديد من النجاحات في مختلف البطولات القارية والدولية التي شارك فيها في تطور فني واضح للاعبين تنفيذا لخطة الاتحاد الطموحة للتوسع والانتشار وزيادة قاعدة اللاعبين ضمن توجهات وزير الشباب  والرياضة الدكتور أشرف صبحي لزيادة إقبال الجميع على المشاركة في الرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصری للکیک بوکسینج بطولة مصر المفتوحة

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر

قال رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري إن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

وأضاف غتوري - في تصريحات اليوم الإثنين - أن نادي نيو جيزة يستضيف المنافسات خلال الفترة (21 - 26) أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مائة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوي البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وأعرب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه المهندس أحمد غتوري، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة، مؤكدًا أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • 400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ