شهدت الفعاليات المصاحبة لرالي حائل تويوتا الدولي 2024 في واجهة حائل الترفيهية بمنتزه المغواة، في عامه التاسع عشر، التي تفتح أبوابها من الساعة الـ 2 مساءً إلى 10 مساءً، حضورًا كثيفًا تجاوز 20 ألف زائر، وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة والرعاة والجمعيات غير الربحية.

وتنوعت الفعاليات المصاحبة للرالي التي نالت استحسان وإعجاب الحضور من مختلف الأعمال ومن جنسيات عربية وأجنبية مختلفة، حيث شاهد محتويات عدة أجنحة من أبرزها جناح أمانة منطقة حائل ، وخيمة الضيافة السعودية، وصحة حائل، وتجمع حائل الصحي، وجامعة حائل، وتعليم حائل، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، والجمعية التعاونية، ووزارة الموارد والتنمية الاجتماعية، والدفاع المدني، والهلال الأحمر، ونادي الطيران، ووزارة التجارة، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، والأحوال المدنية، وجمعية الثقافة والفنون، ورحالة حائل، وهيئة التراث، وبنك التنمية الاجتماعية، ونادي الفروسية، وجمعية حفظ النعمة، وجمعية سفانة، وجمعية الإعلام السياحي، وجمعية أجا النسائية، وجمعية رفاق للأيتام.


وكان للأسر المنتجة دور بارز في جذب الزوار من خلال 50 أسرة، قدمت للحضور الموروث الشعبي الحائلي، والمشغولات اليدوية المختلفة ، والعديد من أنواع المأكولات الشعبية المشهورة بالمنطقة.

وقدمت منطقة العربات المتنقلة "الفود ترك" منتجاتهم الغذائية المتنوعة في جو سياحي وجلسات تحيطها جبال أجا المميزة عمل بصفتها منصة جذب سياحي لزوار الفعاليات، بالإضافة إلى الجلسة التراثية للزوار وركائب الإبل، والعرضة، والسامري، وفعاليات للأطفال، والرسم الحي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: رالي حائل تويوتا 2024

إقرأ أيضاً:

الزعاق: زلزال حائل شئ طبيعي والخليج بعيد عن الأحزمة الزلزالية ..فيديو

خاص

علق خبير الأرصاد الجوية خالد الزعاق على الهزة الأرضية التي شهدتها أجزاء من منطقة حائل وبلغت قوتها 3 6 درجات بأنها شئ طبيعي ويحدث دائماً .

وأضاف الزعاق ان منطقة الخليج والمملكة بعيدة كل البعد عن الأحزمة الزلزالية .

ونوه الزعاق أن الارض كائن حي مثل الجسد والأرض تتنفس البراكين ودقات قلبها الزلازل والهزات واذا وقفت الهزات الارضية والبراكين ماتت الأرض .

وجدير بالذكر أن منطقة حائل تعرضت لهزة أرضية بشرق الشنان بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وأكدت الهيئة أن الوضع مطمئن، وأنه لم يتم تسجيل أي هزات ارتدادية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-309.mp4

مقالات مشابهة

  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة
  • مثقال: الأبعاد الثلاثة التي يمكن من خلالها تجسيد المبادرة الملكية الأطلسية
  • فعاليات تراثية متنوعة تجذب الزوار في بيت حائل بنسخته الثالثة
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود
  • الزعاق: زلزال حائل شئ طبيعي والخليج بعيد عن الأحزمة الزلزالية ..فيديو
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • تسجيل هزة أرضية في السعودية