تمكنت شرطة تلمسان ممثلة في أمن دائرة منصورة من تفكيك جماعة إجرامية منظمة مختصة في بيع و ترويج الأقراص المهلوسة متكونة من8 أشخاص بينهم فتاتين، تتراوح أعمارهم بين 26 و35 سنة.

حيث توصلت من خلالها إلى حجز أكثر من 13700 قرص مهلوس و4 سيارات فخمة هواتف نقالة وأكثر من 36 مليون من محصلات ترويج هذه السموم .

العملية جاءت بناءً على معلومات مؤكدة مفادها قيام مجموعة أفراد بترويج المؤثرات العقلية في الوسط الحضري.

وعلى إثر ذلك تم ترصد الشخص المدبر وتتبعه إلى غاية توقيفه ومن تم تحديد هوية باقي أفراد الشبكة وتفتيش مساكنهم التي كانت إيجابية.

حيث  كللت العملية بحجز 13766 قرص مهلوس، مركبات هواتف نقالة وأموال وسيف من الحجم الكبير .

بعد إستكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة الإختصاص .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (9) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (6) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (6) مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/fuGJmeCnAO— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 28, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة تبوك وجازان.. ضبط 3 بتهمة ترويج المخدراتالقبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامينإحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازانوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الناظور .. تفكيك عصابة متورطة في تخزين عشرات الأطنان من الدقيق المدعم
  • ضبط مركبات معدّة لتهريب الوقود في منفذ رأس اجدير
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • مخطط نتنياهو… تفكيك محور المقاومة وإشعال المنطقة!
  • الوادي: الإطاحة بشبكة لترويج المهلوسات وحجز قرابة 15 ألف كبسولة 
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف
  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • ازدياد حركة مركبات جيش الاحتلال على الطرق الحدودية مع لبنان