طرح الفنان محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «عربي» بالتعاون مع الرابر الأمريكي فيوتشر والمغني العالمي مساري لأول مرة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

وتعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، ومن إنتاج مجموعة يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

كما شاركت في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميًا، فكتب كلماتها بجانب محمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة وFarghaly Blax في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.

وتأتي هذه الأغنية العالمية وسط انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان حاليا، تزامنا مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إضافة إلى تعاقده مع Salxco أسرع شركات إدارة الأعمال للنجوم العالميين نموا على مستوى العالم.

اقرأ أيضاًممسكا نسر.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله «عربي» (فيديو)

افتتاح مبهر لبطولة أمم أفريقيا 2023 بحضور محمد رمضان «فيديو وصور»

«مقدرش أمنعها».. محمد رمضان يرد على أزمة قٌبلة الفنانة الكويتية (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان أغاني محمد رمضان النجم محمد رمضان أغنية عربي كلمات أغنية عربي محمد رمضان في أغنية عربي محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة


 

يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بمدينة جدة، خلال شهر يوليو الجاري. 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، بوستر حفل كاظم الساهر، وعلقت:" موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك يوم الجمعة 12 يوليو، وتطرح التذاكر غدا 3 يوليو".
 

تعليقات الجمهور على المنشور

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك في جدة، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال كاظم الساهر


وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا،

ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"