بوابة الوفد:
2024-09-29@05:56:47 GMT

أهلي 2007 يواجه زد بدوري الجمهورية

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ ، نظيره زد، في المباراة التي تقام بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب زد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.
 

إمام عاشور يرتدي واقيًا للرأس في مران الأهلي

يدخل أهلي ٢٠٠٧ المباراة وفي رصيده ٤٩ نقطة، منفردًا بصدارة الترتيب، وسجل الفريق ٣٩ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه، ويسعى الفريق الأحمر خلال المرحلة النهائية للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وتأهلت١٠ فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية ٢٠٠٧، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهم الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك والإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

تشكيل الجهاز الفني للاهلي ..

ويأتي تشكيل الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بطولة الجمهورية الزمالك المرحلة النهائیة

إقرأ أيضاً:

اختيار المنشآت المستهدفة من الفوترة الإلكترونية

البلاد ــ الرياض

حددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة السادسة عشرة لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية، حيث أوضحت الهيئة أن المجموعة السادسة عشرة شملت جميع المنشآت التي تتجاوز إيراداتها الخاضعة لضريبة القيمة المضافة (3 ملايين ريال) وذلك خلال عامي 2022 أو 2023.

وأوضحت الهيئة أنها ستشعر جميع المنشآت المستهدفة في المجموعة السادسة عشرة، وذلك تمهيدًا لربط وتكامل أنظمة الفوترة الإلكترونية لدى هذه المنشآت، مع نظام (فاتورة) بدءًا من 1 أبريل 2025. وأضافت الهيئة أن المرحلة الثانية (مرحلة الربط والتكامل)، تستلزم متطلبات إضافية عن المرحلة الأولى (مرحلة الإصدار والحفظ)، من أبرزها ربط أنظمة الفوترة الإلكترونية الخاصة بالمكلفين مع نظام فاتورة، وإصدار الفواتير الإلكترونية بناءً على صيغة محددة، وتضمين عدد من العناصر الإضافية في الفاتورة، كما بيّنت أن الإلزام بالمرحلة الثانية (الربط والتكامل) يتم بـشـكـل تـدريـجـي وعـلى مـجـمـوعات، على أن تبلغ الهيئة المجموعات اللاحقة على نحو مباشر قبل التاريخ المحدد للربط بستة أشهر على الأقل.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية من الفوترة الإلكترونية تأتي امتدادًا للنهضة الاقتصادية والتحول الرقمي الذي تشهده المملكة، واستكمالًا لقصةِ نجاحٍ بدأت بالمرحلة الأولى من تطبيق الفوترة الإلكترونية، التي حققت العديد من النتائج الإيجابية، كان من أبرزها رفع مستوى حماية المستهلك في جميع أنحاء المملكة، مشيدة بالوعي الكبير الذي لمسته من المكلفين وسرعة تجاوبهم في تطبيق المرحلة الأولى من المشروع. يذكر أن المرحلة الأولى من مشروع الفوترة الإلكترونية (مرحلة الإصدار والحفظ)، قد بدأ تطبيقها في 4 ديسمبر 2021م، التي تُلزم المكلفين الخاضعين للائحة الفوترة الإلكترونية بالتوقف التام عن استخدام الفواتير المكتوبة بخط اليد أو الفواتير المكتوبة بأجهزة الكمبيوتر عبر برامج تحرير النصوص أو برامج تحليل الأرقام، والتأكد من وجود حل تقني للفوترة الإلكترونية متوافق مع متطلبات الهيئة، إضافةً إلى التأكد من إصدار وحفظ الفواتير الإلكترونية بجميع العناصر، ومنها رمز الاستجابة السريعة (QR Code) وغيرها من المتطلبات.

مقالات مشابهة

  • اختيار المنشآت المستهدفة من الفوترة الإلكترونية
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»
  • شباب العراق يواجهون الفلبين و يختتمون المرحلة الأولى للتصفيات الآسيوية الأحد
  • الغاز المسال الروسي يواجه عقوبات جديدة.. الأولى من نوعها
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • تكريم مدرب الجندل في مدرسته بعد الفوز على الأهلي.. فيديو