شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز، حسم التعادل السلبي الشوط الأول مباراة الأهلي وحرس الحدود في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات بطولة الدوري .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وحرس...

حسم التعادل السلبي الشوط الأول مباراة الأهلي وحرس الحدود في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وحسين الشحات.خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وأحمد قندوسي ومحمد فخري.

وهدد بيرسي تاو مرمى حرس الحدود في الطريق السادسة، ولكن تصدى لتصويبته كريم عماد، وبعدها بدقيقة حاول حسين الشحات تهديد مرمى الحرس ولكن شتتها الحارس بقدمه مباشرة، وأحرز محمد شريف هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 11 قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو ما أكده حكم الفار.

كما هدد بيرسي تاو مرمى الحرس برأسية في الدقيقة 16 بعد استقبال عرضية من محمود كهربا، ولكن مرت أعلى العارضة إلى ركلة ركنية، وتصدى حارس الحرس لتصويبة محمود كهربا في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي: كريم عماد في حراسة المرم، و: أحمد شديد، خالد سامي، محمد عبد الله، إبراهيم القاضي- أحمد أيمن في الدفاع، مصطفى جمال- أحمد فيلكس، حامد الجابري في الوسط، وجيه عبد الحكيم، وفالانتين أودو في الهجوم.

وتشهد نهاية مباراة اليوم بين الأهلي وحرس الحدود احتفالية تسلم درع الدوري والاحتفال بعودة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، لاسيما بعد الاتفاق بين الأهلي واتحاد الكرة على تأجيل استلام درع الدوري لحين الانتهاء من مباراته ضد حرس الحدود .

ويبحث الأهلي عن الفوز على حرس الحدود الليلة، بحثا عن الوصول للنقطة 84 في صدارة ترتيب الدوري المصري، ومواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم بلا هزيمة والبحث عن تحقيق إنجاز ورقم قياسي من خلال الوصول للنقطة 90 في نهاية المسابقة وكسر الرقم القياسي المسجل كأعلى نقاط في موسم واحد والتي وصلت إلى 88 نقطة في موسم 2017 / 2018.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی وحرس الحدود فی الدوری الممتاز حرس الحدود فی

إقرأ أيضاً:

بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه

دخل صانع لعب تشيلسي كول بالمر التاريخ من أوسع أبوابه بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الممتد على مدار 32 عاماً، يسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الشوط الأول.

جاءت أهداف بالمر لاعب منتخب إنجلترا في غضون 20 دقيقة من المباراة أمام برايتون اليوم السبت في المرحلة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أنهى تشيلسي الشوط الأول متقدماً 4-2.

First ever player to score four goals in the first-half in the @PremierLeague.

We adore you. #CFC | #CHEBHA pic.twitter.com/Q02sqNT52i

— Chelsea FC (@ChelseaFC) September 28, 2024

وجاءت الأهداف الأربعة لبالمر في الدقائق 21 و28 و31 و41.

وذكر موقع أوبتا للإحصاءات أنه لم ينجح أي لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في تسجيل أربعة أهداف خلال الشوط الأول.

وكان بالمر سجل أربعة أهداف أيضا لتشيلسي خلال فوزه على إيفرتون 6-0 في نيسان (أبريل) الماضي.

وانضم بالمر إلى ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد وجيمي فلويد هاسلبانك في تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل خلال مباراة واحدة على مدار ثلاث مباريات مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يحسم الشوط الأول بهدف "وسام" في شباك الزمالك