شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مالكوم جناح الهلال الطائر ماكينة تهديفية لا تتوقف عن التسجيل، اقترب النجم البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا، من الانتقال إلى نادي الهلال ، وذلك بعد أن دخل الطرفان في مفاوضات جادة خلال الأيام الأخيرة،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالكوم جناح الهلال الطائر.

. ماكينة تهديفية لا تتوقف عن التسجيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالكوم جناح الهلال الطائر.. ماكينة تهديفية لا تتوقف...

اقترب النجم البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا، من الانتقال إلى نادي الهلال، وذلك بعد أن دخل الطرفان في مفاوضات جادة خلال الأيام الأخيرة.

مالكوم البالغ من العمر 26 عاما، يلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة، بدأ مسيرته الكروية في نادي كورينثيانز البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى نادي بوردو الفرنسي في عام 2016.

وبعد تألقه مع بوردو الفرنسي، انتقل مالكوم إلى نادي برشلونة الإسباني، مقابل 41 مليون يورو، لكن لم يتمكن من إثبات نفسه في النادي الكتالوني، حيث شارك في 24 مباراة فقط، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

وفي عام 2019، رحل مالكوم عن برشلونة إلى نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، مقابل 40 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين، أصبح أحد أهم لاعبي الفريق الروسي، حيث شارك في 109 مباراة، سجل خلالها 42 هدف وصنع 24 هدف.

ويملك مالكوم مسيرة دولية متواضعة مع منتخب البرازيل بمختلف فئاته السنية وصولا للفريق الأول، حيث شارك في 27 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف فقط، وتوج معهم ببطولة واحدة وهي أولمبياد ريو دي جانيرو.

مالكوم لاعب سريع وموهوب، ويتميز بقدرته على المراوغة والتسجيل، لعب 283 مباراة مع الأندية التي لعب لها، سجل خلالها 76 هدفًا وصنع 49 هدفًا.

حصل مالكوم على العديد من البطولات مع الأندية التي لعب لها، منها الدوري الإسباني مرة واحدة، والسوبر الروسي (4) والدوري الروسي (4)، وكأس روسيا (1)، والدوري البرازيلي (1). 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى نادی

إقرأ أيضاً:

قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف


تعرض كلباء خلال الموسم المنتهي، إلى العديد من «المحطات الصعبة»، مما جعل المهمة الفنية بقيادة فرهاد مجيدي، ومن بعده غازي الشمري، واعتمد المدربان خلال مشوارهما مع «النمور» على 28 لاعباً، حتى نجح الفريق في احتلال «المركز 11» برصيد 26 نقطة.
لم يتجاوز حاجز الـ 2000 دقيقة، إلا الإيراني مهدي قايدي، الذي شارك في 25 مباراة «2119 دقيقة»، أثبت خلالها براعته في هز شباك المنافسين بـ 12 هدفاً، تصدر بها قائمة هدافي «النمور»، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة، ويليه المدافع سالم راشد «1861 دقيقة»، خلال 22 مباراة، ولاعب الوسط الإيطالي دانييل بيسا 21 مباراة «1829 دقيقة»، تألق خلالها بأعلى عدد من الأهداف في مشواره الاحترافي «7 أهداف»، ومثلها في صناعة التمريرات، وهي أعلى نسبة بالفريق خلال الموسم.
وشارك لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش في 21 مباراة «1716 دقيقة»، سجل خلالها 3 أهداف، وشارك الحارس عيسى الحوتي في 17 مباراة «1530 دقيقة»، والبرازيلي ميشيل 18 مباراة «1520 دقيقة»، والبرازيلي لياندرو سباداكيو في 23 مباراة «1298 دقيقة»، ومحمد سبيل في 19 مباراة «1293 دقيقة»، وعبدالعزيز حمد الهمامي 16 مباراة «164 دقيقة»، وحبيب الفردان 19 مباراة «1045 دقيقة».
وشارك المهاجم سلطان الأميري «20 عاماً»، في 20 مباراة «839 دقيقة»، وأسهم في صناعة هدفين.

مقالات مشابهة

  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • نيوم يدخل في مفاوضات متقدمة مع ميشيل
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد