الأسبوع:
2024-10-01@00:39:02 GMT

هجوم شرس على غادل عادل بعد ظهورها تُدخن الـ فيب

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

هجوم شرس على غادل عادل بعد ظهورها تُدخن الـ فيب

غادة عادل.. شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما شرسا ضد الفنانة المصرية غادة عادل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار صور لها وهي تدخن السجائر الإليكترونية "فيب" خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل فيديو للفنانة المصرية رفقة الممثلة المصرية فدوى عابد في كواليس تصوير مسلسلها الجديد «لانش بوكس»، وتظهر وهي تدخّن السجائر الإلكترونية.

هجوم رواد التواصل الإجتماعي على غادة عادل

واجهت الفنانة غادة عادل انتقادات شرسة بسبب مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «لانش بوكس» والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الجمهور ظهورها بهذا الشكل، فيما هاجمها البعض بسبب أضرار السجائر على الصحة، خصوصا بعد ملاحظتهم تغير نبرة صوتها بأدوارها الأخيرة.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

أبطال مسلسل «لانش بوكس»

يضم مسلسل «لانش بوكس» نخبة من النجوم وهم« غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل»، سيناريو وحوار عمرو مدحت، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني 2024.

غادة عادل في مسلسل «لانش بوكس »

ويذكر أن العمل هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت "Good Girls"، وعُرض منه 50 حلقة في الفترة بين عامَي 2018 و2021، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم.

قصة مسلسل «لانش بوكس»

وتدور أحداثه حول شقيقتين وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، ثم تتوالى المفاجآت السيئة، في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

أعمال غادة عادل الجديدة

تترقب الفنانة غادة عادل حالياً عرض أحدث أعمالها السينمائية «أهل الكهف» وتدور أحداثه في إطار خيالي، حيث تتناول قصته ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون من الزمن، فيجدوا أنفسهم في زمن غير زمانهم الذي كانوا قد عاشوا به، فيبدأ صراعهم مع الزمن، وهو مقتبس عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة، وبطولة: "خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد".

وتم عرض للنجمة المصرية مؤخراً فيلم «ليلة العيد»، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة: «يسرا، عبير صبري، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، محمد لطفي».

ودارت قصة العمل في إطار درامي، حيث تناولت أحداثه قضايا المرأة، وذلك من خلال معاناة عدة سيدات يعشنَّ على جزيرة، حيث يتعرضنَّ لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم الرجال لحقوقهنَّ.

اقرأ أيضاًمرعوبة.. غادة عادل تكشف كواليس دورها في مسلسل حالة خاصة.. فيديو

دراما رمضان 2024.. طرح بوسترات مسلسل «لانش بوكس» لـ غادة عادل وجميلة عوض (صور)

طرح الإعلان التشويقي الأول لـ فيلم أهل الكهف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عادل السجائر الالكترونية لانش بوكس مسلسلات رمضان 2024 مسلسل لانش بوكس غادة عادل مسلسل لانش بوكس مسلسل غادة عادل مسلسل لانش بوكس غادة عادل غادة عادل لانش بوكس مسلسل أهل الكهف مسلسل لانش بوكس 2024 لانش بوکس غادة عادل

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"

في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمقرر عرضها مساء الخميس المقبل على قناة "ON"، تناقش الإعلامية منى الشاذلي بعض الأسرار الخفية في حياة النجم الراحل أحمد زكي، بما في ذلك تفاصيل قصة حبه الغامضة التي لم يعرفها الجمهور.

 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، والذي أصدر كتابًا جديدًا عن النمر الأسود بعنوان "في صحة أحمد زكي.. مشواري معه من أول لقطة إلى آخر لحظة". 
 

يكشف عادل حمودة تفاصيل مهمة في حياة أحمد زكي الشخصية والفنية، من بينها قصة "الوصية" والظرف الأصفر، كما ستتناول الحلقة تفاصيل حياته الصعبة بعد أن عاش يتيم الأب، وعلاقته الخاصة بعيد الأم الذي كان يخشاه، واهتمامه الشديد بحياة والدته.

 

كما يكشف عادل حمودة عن مواقف التنمر والانتقادات التي تعرض لها أحمد زكي، وقصة ترشيحه لفيلمي "الكرنك" و"المصير".

مقالات مشابهة

  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • أفكار لانش بوكس موفرة.. «حضري وجبات شهية ومغذية ولا ترهقي ميزانيتك»
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)