الوحدة نيوز/ شيّع اليوم بمحافظة إب، جثامين أربعة من منتسبي القوات الخاصة بأمن المحافظة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع المقدس.

حيث تم تشييع الشهداء العقيد غمدان زبين الله جميدة، والنقيب ياسين محمد حميد الشعوري، والنقيب شايف محمد علي جميدة، والنقيب أحمد محمد علي رجب، من منتسبي القوات الخاصة بشرطة محافظة إب،

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وعضوا مجلس النواب أحمد النزيلي والشورى نبيل الحبيشي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكلا المحافظة حارث المليكي وراكان النقيب وجبران باشا ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ورئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي والمستشار عمار بدر الشعيبي، أشاد المشيعون بمناقب الشهداء وتضحياتهم ومواقفهم الوطنية.

وأكد المشيعون أن تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله للدفاع عن الوطن في مواجهة قوى دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم لن تذهب هدرا وسيثأرون منهم مهما طال الزمن.

شارك في التشييع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والإدارات وقادة الوحدات وفروع المصالح ، ومسؤولي المناطق الأمنية وضباط أمن المحافظة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

من أربعة محاور.. النقل تفصل خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء

الاقتصاد نيوز - بغداد

فصلت وزارة النقل، السبت، خطتها الخاصة بزيارة العاشر من شهر محرم الحرام، وفيما أشارت إلى أن الخطة ستكون من أربعة محاور، أكدت أنها ستكون متوافقة مع الخطة الأمنية. 

وقال وكيل وزارة النقل، حازم الحفاظي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "خطة وزارة النقل الخاصة بزيارة عاشوراء، ستركز على نقل الزائرين إلى محافظة كربلاء المقدسة بالسيارات، كون الزيارة زيارة نقل وليست زيارة سير على الأقدام"، لافتاً إلى أن "الخطة ستكون على أربعة محاور: محور كربلاء المقدسة باتجاه بغداد، ومحور كربلاء المقدسة – بابل، ومحور كربلاء المقدسة - النجف الأشرف، وأخيراً محور كربلاء المقدسة - قضاء الحسينية ذهاباً وإياباً".

وأضاف الحفاظي، أن "التشكيلات التي ستشارك في هذه الخطة هي الشركة العامة لنقل المسافرين ومهمتها نقل الزائرين في محوري بغداد وبابل، والشركة العامة لإدارة النقل الخاص والتي ستشترك في جميع المحاور بوصفها اللاعب الأساس في نقل الزائرين في جميع الزيارات".

ولفت إلى أن "خطة النقل ستكون متوافقة مع الخطة الأمنية، إذ إن هناك لجنة مركزية للزيارة برئاسة وزير الداخلية، وهذه اللجنة اجتمعت مع اللجان الأمنية والخدمية أكثر من مرة وتم تنسيق العمل بين الخطط المذكورة وخطة النقل، وستكون ملاكات وزارة النقل موجودة في جميع المحاور بهدف التنسيق في عملية النقل مع القوات الأمنية".

وأكد أن "الخطة مرنة حسب كثافة الزوار على الأرض وتواجدهم في المحاور المختلفة للمحافظة، وستكون هناك عجلات للخزن وأخرى للخدمة"، مشيراً إلى أن "الخطة تستمر إلى ما بعد زيارة العاشر من المحرم وستكون ذروتها في يوم التاسع من المحرم وتستمر الى يوم الحادي عشرة منه".

مقالات مشابهة

  • من أربعة محاور.. النقل تفصل خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء
  • تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية الزيتون» لـ26 أغسطس
  • مشاهد مؤلمة .. جثامين عشرات الشهداء قتلهم جيش الاحتلال في مجزرة مواصي خانيونس- فيديو
  • تواصل انتشال جثامين الشهداء من أحياء غزة.. إعدامات وجثث متفحمة ودمار واسع
  • إعلام فلسطيني: وصول 3 شهداء لمستشفى المعمداني بعد استهداف الاحتلال مواطنين غرب غزة
  • الدفاع المدني: انتشال 56 شهيدًا بعد تراجع جزئي لجيش الاحتلال من غرب غزة
  • بعد ٥ أيام: الاحتلال ينسحب من غرب غزة تحت ضربات المقاومة
  • جثامين 60 شهيدا بالأزقة وإحراق منازل بعد انسحاب الاحتلال من تل الهوى والصناعة بغزة
  • انتشال جثامين أكثر من 60 شهيدا من الشجاعية بعد انسحاب الاحتلال
  • الدفاع المدني الفلسطيني يعلن انتشال جثامين شهداء في منطقة تل السلطان برفح الفلسطينية