دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الخميس الموافق الـ 27 من شهر رجب لعام 1445هـ، بمقر الوزارة بالرياض، المخيم الدعوي الذي تنظمه الوزارة ممثلة بوكالة الدعوة والإرشاد في محافظة شقراء بمنطقة الرياض.
وتنطلق فعاليات المخيم يوم السبت الـ 29 من الشهر الجاري لمدة 3 أيام، ويشتمل على مجموعة من المحاضرات والكلمات الدينية والدعوية والفعاليات الثقافية والترفيهية.


أخبار متعلقة إغاثة الشعب الفلسطيني.. مركز الملك سلمان يوزع السلال الغذائية في غزةوزير الخارجية يستقبل مفوض "الأونروا" ويبحث تطورات غزة مع نظيره الفرنسي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون الإسلامية يدشن المخيم الدعوي بمحافظة شقراءتعزيز قيم الوسطيةوخلال مراسم التدشين شاهد معاليه عرضاً توضيحياً عن أهداف المخيم الدعوي وأبرز المناشط والفعاليات التي سيتم تنفيذها.
عقب ذلك ألقى كلمة قدم من خلالها الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد ــ أيدهما الله ــ على الدعم الكبير الذي تتلقاه الوزارة والذي ساهم في تميز مخرجات العمل الدعوي داخل المملكة وخارجها، والخدمات المقدمة لبيوت الله.
وشدد معاليه على أهمية الإخلاص لله سبحانه وتعالى في أداء الواجب وأن يستشعر الذي يعمل في هذه الوزارة مسؤوليته أمام الله سبحانه وتعالى، منوهاً معاليه بأهمية الدور الذي يقدمه الدعاة من خلال مشاركتهم في برامج وفعاليات هذا المخيم الدعوي لتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والانتماء للوطن وولاة الأمر.
جدير بالذكر أن المخيم الدعوي يهدف إلى المحافظة على القيم والأخلاق وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والتحذير من الجماعات الضالة والتيارات المخالفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية الرياض

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين

تتواصل جهود وزارة الشؤون الإسلامية، في العاصمة الفلبينية مانيلا، بمشاركة أكثر من 160 من المشاركين في الدورة العلمية لتأهيل الأئمة والدعاة.
وشهد اليوم الثاني من الدورة العلمية، التي تنفذها الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا، حضورًا لافتًا من المشاركين، حيث قدّم المحاضر الدكتور فهد الفهيد, شرحًا مستفيضًا من كتاب “التوحيد”، مسلطًا الضوء على أبرز ما يحتاجه الداعية والخطيب من المسائل العقدية، كما شهدت طرح العديد من الأسئلة ومناقشات المسائل الشرعية، وذلك بهدف الوصول إلى فهمٍ أعمق وأصدق للتعاليم الإسلامية.
يشار إلى أن هذه الدورة العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والأئمة تحظى باهتمام ومشاركة واسعة من مختلف دعاة وأئمة الفلبين.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف ثكنة "معاليه جولاني" بالصواريخ
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن قصف ثكنة معاليه جولاني بعدد من الصواريخ
  • الشؤون الإسلامية تشارك في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة
  • إشادة واسعة بالدورة العلمية الثانية لـ "الشؤون الإسلامية" في الفلبين
  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر