شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يخسر بهدف أمام دينامو كييف وديًا، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أمام نظيره دينامو كييف الأوكراني، بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، بشكل ودي، ضمن استعدادات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يخسر بهدف أمام دينامو كييف وديًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يخسر بهدف أمام دينامو كييف وديًا

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أمام نظيره دينامو كييف الأوكراني، بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، بشكل ودي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وتعد هذه آخر مباراة ودية لفريق الهلال السعودي، في معسكره في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

يشار إلى أن قرعة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كانت قد أوقعت الهلال في مواجهة الجبلين، والتي أقيمت اليوم الأربعاء.

ويستهل نادي الهلال، مشواره في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2023-2024، بمواجهة أبها، يوم الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس المقبل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وأبها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه

أكدت تقارير إعلامية متطابقة، أن الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي، قد تلقى اتصالات من أحد مسؤولي نادي ريفير بليت الأرجنتيني لمناقشة امكانية انتقاله إلى الفريق.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن بونو رحب بفكرة الإنتقال إلى “فريق أحلامه”، بعد انتهاء عقده مع الهلال في عام 2026، رغبة منه في الاستفادة ماديا لفترة أطول مع فريقه الحالي وتحقيق المزيد من الألقاب معه، حيث قضى في النادي السعودي موسما واحدا فقط.

وكان الحارس البالغ من العمر 33 عاما، قد أكد أن اللعب لريفير بليت يعد حلما بالنسبة له، مؤكدا أنه يتمنى الذهاب إلى هناك وتقديم أداء جيد والتتويج بالألقاب، وليس إرتداء قميص الفريق الأرجنتيني فقط.

يذكر أن بونو يعد من أبرز حراس المرمى على المستوى العالمي، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب أفضل حراس العالم لسنة 2023 (ياشين)، وجاء في المركز 13 في ترتيب أفضل اللاعبين (الكرة الذهبية)، إلى جانب تتويجه بلقب أفضل حارس مرمى في إفريقيا عن نفس السنة.

مقالات مشابهة

  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • التاريخ يرجح كفة فرنسا.. ومدرب بلجيكا يتحدى
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • يورو 2024.. الأحلام تراود جورجيا أمام الماتادور الإسباني
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة