من بين المفقودين، 27 عاملاً في مناجم كانوا ينتظرون العودة إلى منازلهم عندما وقع الانهيار الأرضي، وفقًا لتصريح صادر عن المتحدث باسم مقاطعة دافاو ديل سور، إدوارد ماكابيلي.

اعلان

أفاد مسؤولون يوم الأربعاء، أن انهياراً أرضياً ناجماً عن هطول أمطار غزيرة في جنوب الفلبين أدى إلى وفاة سبعة قرويين على الأقل وفقدان 48 آخرين، بينهم عمال مناجم كانوا ينتظرون في حافلات للعودة إلى منازلهم.

وتمكنت قوات الشرطة وفرق الإنقاذ والمتطوعون من إجلاء 31 شخصًا أصيبوا بسبب الانهيار الأرضي في قرية جبلية بماسارا في مقاطعة دافاو دي أورو، وفقًا للتقارير الإعلامية المحلية.

واستأنفت فرق الإنقاذ أعمال البحث يوم الأربعاء بعد توقفها خلال الليل، وذلك بناءً على تخوف المسؤولين من حدوث مزيد من الانهيارات الأرضية.

ووفقًا لمسؤولي إدارة الكوارث، تم نقل أكثر من 750 عائلة إلى مراكز الإيواء.

ومن بين المفقودين، 27 عاملاً في مناجم كانوا ينتظرون العودة إلى منازلهم عندما وقع الانهيار الأرضي، وفقًا لتصريح صادر عن المتحدث باسم مقاطعة دافاو ديل سور، إدوارد ماكابيلي.

هزات ارتدادية.. زلزال جديد بقوة 6,6 درجات يضرب الفلبينشاهد: الفلبينيون يتوجهون إلى المقابر لزيارة أحبائهم الراحلين خلال عيد القديسين "الهالوين"الفلبين وفرنسا تسعيان لإبرام اتفاق دفاعي

وذكر ماكابيلي أن الأمطار الكثيفة التي هطلت على المنطقة خلال الأسابيع السابقة قد قلت وأصبح الطقس مشمسا في الأيام الأخيرة

تسببت الزلازل التي حدثت في الأشهر الأخيرة في تضرر المباني في جنوب شرق البلاد. وقد توفي أكثر من عشرين قرويًا في الأسابيع الأخيرة نتيجة الفيضانات والانهيارات الأرضية، وفقًا لمسؤولي إدارة الكوارث.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية انهيار أرضي يردم حافلات ومنازل جنوب الفلبين وعمليات البحث قائمة لإنقاذ 27 من عمال المناجم شاهد: عشرات القتلى والمفقودين في انهيار أرضي جنوب غرب الصين شاهد: لحظة انهيار أرضي في بلدة تريموسيني الإيطالية ضحايا انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية فيضانات - سيول الفلبين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية خاصة| بلينكن يغادر إسرائيل خالي الوفاض وعدد القتلى في قطاع غزة يرتفع إلى 27 ألفًا و840 يعرض الآن Next مقتل 5 ضباط في هجوم مسلح شمال غرب باكستان بالتزامن مع الاقتراع العام يعرض الآن Next من هم "الأسرى الأقوياء" في السجون الإسرائيلية.. أحدهم يمضي عقوبة تاريخية بـ67 مؤبدا يعرض الآن Next كولومبيون يقاتلون في صفوف الجيش الأوكراني فكم تبلغ رواتبهم ومخصصاتهم؟ يعرض الآن Next انتخابات عامة مثيرة للجدل.. الباكستانيون يتوجهون لصناديق الاقتراع لاختيار رئيس حكومتهم اعلانالاكثر قراءة ارتفاع سعر تأشيرة شنغن: إليك المبلغ الذي يتعين عليك دفعه لزيارة الاتحاد الأوروبي في عام 2024 تغطية خاصة| غزة حيث لا هدوء ولا أمان.. قصف ونزوح ونتنياهو يرفض شروط حماس للتوصل إلى وقف لإطلاق النار دراسة: الأرق والنوم المتقطع.. اضطرابات تلازم المتعافين من كورونا مقتل 26 شخصا في انفجارين استهدفا مكاتب مرشحين غرب باكستان قبل يوم من الانتخابات شاهد: الرئيس الأرجنتيني خافيير مايلي ينهار باكياً أمام "الحائط الغربي" في القدس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فرنسا قطاع غزة طوفان الأقصى الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط المملكة المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فرنسا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا فيضانات سيول الفلبين إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فرنسا قطاع غزة طوفان الأقصى الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط المملكة المتحدة إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فرنسا یعرض الآن Next انهیار أرضی

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية

ذكرت الشرطة الأمريكية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب إثنان آخران إثر تعرضهم لطلقات نارية بالقرب من حرم جامعة سينسيناتي بولاية أوهايو  الأمريكية اليوم الاثنين، وتم اعتقال شخصين، بينهما أحد المصابين.

وقال مارك بيرنز من شرطة سينسيناتي، لوكالة أنباء أسوشيتد برس،”تم العثور على العديد من الأسلحة النارية في مسرح الجريمة، ويتم احتجاز شخصين (أحدهما أصيب بطلق ناري) في الوقت الحالي، ولا تتوافر لديه معلومات أخرى”.

وذكرت محطات إخبارية محلية أن الضباط الذين يقومون بدوريات في المنطقة سمعوا عدة طلقات نارية ووصلوا ليجدوا عدة أشخاص يعانون من جروح ناجمة عن أعيرة نارية، وقالوا إن الخمسة الذين أطلق عليهم الرصاص كانوا رجالا.

مقالات مشابهة

  • مقتل 5 وإصابة العشرات في هجوم روسي صاروخي وبالمسيرات يضرب دنيبرو شرق أوكرانيا
  • التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 52 شخصًا جراء قصف روسي على دنيبرو
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • مقتل 100 شخص على الأقل وإصابة العشرات جراء التدافع في مناسبة دينية بولاية أوتار براديش
  • مقتل وإصابة 8 أشخاص بانفجار مبنى سكني في بشكيريا الروسية
  • مقتل امرأة وإصابة شخص بقصف أوكراني على مقاطعة خيرسون
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بقصف أوكراني على مقاطعة خيرسون
  • إعلام فلسطيني: استشهاد وإصابة عدة أشخاص جراء غارة إسرائيلية على جنوب خان يونس
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية