غادر النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة تدريبات اتحاد جدة بعد تصادمه مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو بحسب تقارير إعلامية.

ويبدو أن هداف ريال مدريد السابق رفض الانصياع لأوامر المدرب خلال حصة تدريبية وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وطلب غاياردو من المهاجم البالغ من العمر 36 عاما التدرب منفردا بعيدا عن زملائه، إلا أن اللاعب غادر أرضية الملعب غاضبا مما يهدد بإشعال مشكلة بين الطرفين.

ورغم أن بنزيمة واجه بداية صعبة للحياة في السعودية، وتعرض لوابل من الانتقادات جراء عدم قدرته على قيادة اتحاد جدة للمنافسة على لقب دوري روشن، إلا أنه لم يطلب علنا الرحيل عن الفريق الشهر المنصرم حينما كانت الفرصة سانحة أمامه.

ولم يحاول أي فريق أوروبي اقتناص النجم الفرنسي المخضرم خلال سوق الانتقالات الشتوي الذي أغلق أبوابه مع بداية الشهر الجاري، مع أن اسمه ارتبط بعد أندية إنجليزية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريم بنزيمة اتحاد جدة الاتحاد السعودي مارسيلو غاياردو

إقرأ أيضاً:

مؤسس ويكيليكس «حرا» بعد إبرامه اتفاقا مع القضاء الأمريكي

غادر مؤسس موقع “ويكليكس” جوليان أسانج بريطانيا بعد قضائه خمس سنوات في السجن، متوجها إلى جزر ماريانا الشمالية التابعة للولايات المتحدة، حيث ستجري محاكمته.

وتوصل جوليان أسانج، مؤسس موقع ويكيليكس، إلى اتفاق مع القضاء الأمريكي يعترف بموجبه بذنبه بالتهم المتعلقة بفضح أسرار عسكرية مقابل إطلاق سراحه، منهيا بذلك سنوات من النزاع القانوني، وفقا لوثائق قضائية نشرت مساء الإثنين.

وأشار موقع “ويكيليكس”، يوم الاثنين، إلى أن أسانج قضى في سجن “بيلمارش” البريطانية 1901 يوم.

ووفور نشر الوثائق القضائيةـ قال ويكيليكس إن أسانج (52 عاما) غادر صباح الإثنين سجن بيلمارش وإن القضاء البريطاني أخلى سبيله عصرا في مطار ستانستد اللندني حيث استقل طائرة عبر مطار ستانستد اللندني غادر على متنها المملكة المتحدة، في خطوة تنهي نزاعا قانونيا استمر 14 عاما.

وبموجب هذا الاتفاق، سيتقدم أسانج بالاعتراف بتهمة “التآمر للحصول على معلومات سرية تتعلق بالدفاع الوطني والكشف عنها” عند مثوله أمام محكمة فدرالية في جزر ماريانا الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادئ، الأربعاء. وقد قضى أسانج السنوات الخمس الأخيرة في سجن بيلمارش في بريطانيا.

و اتهم أسانج بنشر مئات آلاف الوثائق السرية الأمريكية، ومن المقرر أن يمثل صباح الأربعاء أمام المحكمة، وفقا للوثائق القضائية.

وسيحكم على أسانج بالسجن لمدة 62 شهرا، وبالنظر إلى أنه قضى هذه المدة في الحبس الاحتياطي بلندن، سيتمكن من استعادة حريته والعودة إلى أستراليا.

بدورها، رحبت أستراليا بنهاية هذا النزاع الطويل الذي استمر 14 سنة.

وقال متحدث باسم الحكومة الأسترالية إن رئيس الوزراء، أنتوني ألبانيزي، أكد أن قضية أسانج استمرت لفترة طويلة جدا، وأنه لا يوجد ما يمكن كسبه من استمرار سجنه، مشيرا إلى أن الحكومة الأسترالية تقدم المساعدة القنصلية لمواطنها.

مقالات مشابهة

  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • اتحاد جدة يفاوض مدرب فرانكفورت الألماني
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • اتحاد الكاراتيه يعلن بعثة المنتخب المشارك في دوري الشباب العالمي
  • بعد رحيله.. اتحاد الكرة الهندي يتهم مدرب المنتخب بـ"الشعوذة"
  • اتحاد الكرة الهندي يتهم مدرب منتخبه بالاستعانة بـمنجّم لاختيار التشكيلة
  • مؤسس ويكيليكس «حرا» بعد إبرامه اتفاقا مع القضاء الأمريكي
  • موقع ويكيليكس يقول إنّ مؤسسه جوليان أسانج حرّ وقد غادر بريطانيا
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي