شنت إدارة الأغذية بمديرية الصحة بالقليوبية، بالتعاون مع مكتب الأغذية بالعبور، حملة تفتيشية على أحد المنشآت الصحية بالعبور.

وجاء ذلك بناءً علي توجيهات الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية، وتحت إشراف دكتورة فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي.

وأثناء الحملة جرى ضبط 245 زجاجة لبن مبستر غير مطابق للمواصفات القياسية.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وعمل محضر بالمضبوطات، وعرض المحضر على النيابة العامة للنظر والتصرف.

كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات الموجودة بالمنشأة، حيث أن المكان غير مستوفي للاشتراطات الصحية، والعاملين لا يحملون شهادات صحية تفيد خلوهم من الأمراض المعدية،  وتبين أن العينات غير مطابقة للمواصفات.

وجرى أيضًا شن الحملة برئاسة دكتور محمد علي مدير الأغذية بالقليوبية، وسامي رجب مراقب عام الاغذية بالقليوبية، وعضوية أسامة حمدي مراقب آول الأغذية بالعبور، ومفتشي الأغذية بالعبور
بيشوي نسيم، ومحمود نجيب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مديرية الصحة بالقليوبية وكيل وزارة الصحة بالقليوبية وزارة الصحة غير مطابقة للمواصفات

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي سائق توك توك مصرعه، اليوم الجمعة، في حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع "وائل.م" 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، فىدي حادث تصادم، وجرة نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقي أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص
  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية