قامت الشرطة بتعقب رجل قتل زميله في الغرفة بشقتهما في بروكلين، وقطع أوصاله ووضع جسده في الثلاجة، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية.

وأفادت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” بأن نيكولاس ماكجي (45 عاما) كان يقضي عقوبة السجن في فيرجينيا بتهمة انتحال شخصية آخر، عندما ألقت شرطة نيويورك القبض عليه بعد اكتشاف الحادث المروع في 22 من يناير الماضي.

وقال رئيس المباحث جوزيف كيني في مؤتمر صحافي عقد يوم الثلاثاء، إن كوشين جيلزر (40 عاما)، كان يقيم بصورة مؤقتة في شقة ماكجي بشارع نوستراند في شرق فلاتبوش، حيث كان يعيش مع صديقته منذ فترة طويلة هيذر ستاينز.

ويشار إلى أن جيلزر كان مسجلا لدى الشرطة بسبب ارتكابه جريمة جنسية، حيث أدين في عام 2004، بالاعتداء الجنسي على صبي (12 عاما).

وقال رئيس المباحث إن جيلزر وماكجي سبق وأن تشاجرا في مارس 2022، حول المخدرات وعدم دفع الإيجار.

أخبر ماكجي أفرادا من شرطة نيويورك، أجروا تحقيقا معه في سجن فيرجينيا، أنه كانت هناك مواجهة بينه وبين جيلزر بشأن الإيجار، وأنهما تجادلا بهذا الشأن.

وأوضح رئيس المباحث أن ماكجي “انتظر حتى نام الضحية، ثم ضربه بمطرقة، فاستيقظ الضحية… وفي هذا الوقت قام ماكجي بإخراج سكين وطعنه”.

وأضاف رئيس المباحث أن المهاجم قام بتقطيع أوصال جيلزر ولف القطع ووضعها في أكياس سوداء، ثم وضع الأكياس في الثلاجة بالشقة، وأغلق الباب بالغراء ولفه بشريط لاصق. وقالت الشرطة إنه غادر المدينة في وقت ما بعد يونيو 2023.

وبعد هذا الاكتشاف المروع، تم إلقاء القبض على ستاينز ووجهت إليها تهمة إخفاء جثة بشرية.

وقالت المصادر إن ماكجي اتُهم بالقتل، وأنه سيتم إعادته إلى بروكلين لحضور جلسة استماع في المحكمة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: رئیس المباحث

إقرأ أيضاً:

بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته

نجحت مباحث الأقصر في إلقاء القبض على شاب شرع قتل آخر بكتر محدثا إصابات لجروح قطعية بالوجه والبطن، عندما قام المجني عليه بالمطالبة باسترداد أمواله.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة القرنة من مستشفى أرمنت التخصصي بوصول المدعو «ع.ا.ع» 39 عاما، عامل ومقيم الأقالتة، بدائرة القرنة مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن واشتباه نزيف بالبطن والصدر والحوض وجرح قطعي بالوجه والحالة العامة غير مستقرة، ثم ادعاء ضرب من آخرين، وتم حجزه بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث القرنة من ضبط المتهم الرئيسي الأول «م.م.ع» محمد موسى على بهلول سن 30 عاما، عامل ومقيم الأقالته لدائرة مركز القرنة
مصاب بكدمة بالذراع الأيمن،  كما تم ضبط أبناء عمومته، قاموا بمساعدته في الاعتداء بالضرب، الأول يدعى «ع.س.ع» 29 عامل عامل ومقيم الأقالته، والثاني يدعى «و.س.ع»28 عاما، عامل ومقيم الأقالته، ومصاب كدمة بالقدم اليسري.

وقام المتهم الأول بإحداث إصابته بسلاح أبيض كان بحوزته وذلك بسبب خلافات مالية بينه وبين المتهم الأول «سلفه» قام المصاب بطلب نقوده من المتهم الأول أكثر من مرة وحدثت مشادة كلامية بينهما  قام المتهم الأول بالاستعانه بأبناء عمه لمناصرته والتعدي على المصاب بالضرب وقام الأول بإحداث إصابة المصاب بآلة حادة «كتر».

وبإرشاد المتهم الأول تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن " كتر "
وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وأضافوا بقيام المصاب بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث إصابة المتهم الأول والثالث، جرى تحرير المحضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • ”طمس شعاراتهم ”...جريمة بشعة تهز محافظة تعز الحوثيون يقتلون مختطف من ابناء إب
  • بسبب خلاف مالي.. مباحث الأقصر تضبط شابا شرع في قتل صديقه بالأقالته
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • شرطي أمريكي يقتل لاجئا قاصرا للاشتباه بحمله مسدسا
  • والد أحمد ضحية صديقه: عائلة مجرمة.. خلصوا على ابني ووضعوا جثته داخل سجادة وألقوها في البدرشين
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • قيادي حوثي يرتكب جريمة قتل بشعة بحق شقيقين جنوبي اليمن