تكنولوجيا، بكاميرا 108 ميجابكسل موبايل Realme الجديد توأم iPhone بسعر أقل بكتير،أعلنت شركة ريلمي Realme الصينية الرائدة عن تخفيض الطلب المبكر لهاتف Realme C53 في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بكاميرا 108 ميجابكسل..موبايل Realme الجديد توأم iPhone بسعر أقل بكتير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بكاميرا 108 ميجابكسل..موبايل Realme الجديد توأم...

أعلنت شركة ريلمي Realme الصينية الرائدة عن "تخفيض الطلب المبكر" لهاتف Realme C53 في السوق الهندي. وهذا الهاتف الذكي هو آخر موديل في فئة الميزانية يتميز بكاميرا ضخمة بدقة 108 ميجابيكسل. لذلك إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا التخفيض.

تبدأ حملة "تخفيض الطلب المبكر" لهاتف Realme C53 في 19 يوليو، بين الساعة 6 مساءً و 8 مساءً بتوقيت الهند. سيتم بيع الجهاز على موقع الشركة الرسمي وعلى موقع Flipkart. وللمشترين المبكرين، تقدم Realme خصمًا قدره 1000 روبية هندية للإصدار ذو السعة 6 جيجابايت + 64 جيجابايت من Realme C53. وهناك عروض متاحة لحاملي بطاقات الخصم والائتمان من ICICI و HDFC و SBI، بالإضافة إلى خيارات التقسيط أيضًا.

وبالنسبة للمواصفات الفنية للهاتف، سيتم إطلاقه بتصميم 7.99 ملم من Champion Design اللامع و شاشاة عرض بتردد 90 هرتز.

 سيوفر Realme C53  من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية سعة 12 جيجابايت  ويصل إلى 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. ويتم تشغيل هذا الجهاز من خلال بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع بتقنية 18 وات SuperVOOC.

وتشمل الميزات الأخرى الملحوظة ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب، وكاميرات خلفية مزدوجة، ونتوء قطرة الماء، ومقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم، ومعالج ثماني النواة تحت الغطاء. لذلك للمهتمين، عليهم تحديد هذا التاريخ في تقويمهم والاستعداد لفترة البيع المدتها ساعتان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» تطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات

أكدت الدكتورة شيرين محرم، رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، أن مبادرة توطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات، التي أطلقها المعهد، خطوة استراتيجية لتحقيق العديد من الأهداف العلمية والاقتصادية والاجتماعية، وخلق جيل من الخبراء والشباب المؤهل في هذه المجالات الحيوية.

وأشارت إلى أن المبادرة تسعى للمساهمة فى توفير فرص عمل للشباب وتبني الباحثين ذوي الأفكار الواعدة وتدريبهم، من خلال مراكز ريادة الأعمال والحاضنات التكنولوجية الموجودة بمقر مدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات التابعة للمعهد، بالإضافة إلى تقديم الدعم لإنشاء شركات ناشئة في مجال صناعة الإلكترونيات.

وأوضحت أن المبادرة تأتي تماشيًا مع الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وتتواكب مع مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، بهدف الاستثمار في رأس المال البشرى.وأوضحت رئيس المعهد، أنه تم تقديم عرضًا للمبادرة خلال المشاركة في المنتدى الأفرو آسيوى، الذي عقد بالسعودية بحضور عدد من الدول، لبحث التعاون مع الدول المشاركة بالمنتدى في تنفيذ المبادرة.

نشر الوعي وتعزيز الثقافة التكنولوجية

وتشمل المبادرة خمسة محاور أساسية من بينها؛ نشر الوعي وتعزيز الثقافة التكنولوجية بين طلاب المدارس والمعاهد والجامعات لإشراكهم في خطة توطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والاتصالات والمعلومات والطاقة، والمساهمة في تعظيم قيمة المنتج المحلي وتسخير البحث العلمي لحل المشكلات التي تواجه المجتمع الصناعي، وذلك، لنشر الوعى بين فئات المجتمع لأهمية صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات، وتنمية المهارات والقدرات بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل.

كما تستهدف المبادرة تقديم برامج تدريبية قصيرة وطويلة الأجل لطلاب المدارس والجامعات، ومنح للخريجين لتطوير مهاراتهم في مجال الإلكترونيات، وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والطاقة طبقًا لمتطلبات سوق العمل، إلى جانب إعداد مدربين مؤهلين لتدريب مختلف الفئات العمرية، فضلًا عن المساهمة في تطوير المناهج التقنية وإعداد دبلومات مهنية لكليات الهندسة، والحاسبات، والعلوم بالجامعات والمعاهد التكنولوجية تتماشى مع أحدث التطورات في مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والطاقة. 

 

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد
  • أبل تطلق التحديث الأول لنظام iOS 18
  • «التعليم العالي» تطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة