شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن صندوق المعاشات الكندي يعتزم استثمار مليارات الدولارات في دبي، ت + ت الحجم الطبيعي أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء نقلاً عن مصادر مطلعة بأن صندوق المعاشات الكندي، والمعروف اختصاراً باسم سي دي كيو بي .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «صندوق المعاشات الكندي» يعتزم استثمار مليارات الدولار ات في دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«صندوق المعاشات الكندي» يعتزم استثمار مليارات...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أفادت وكالة «بلومبرغ» للأنباء نقلاً عن مصادر مطلعة بأن صندوق المعاشات الكندي، والمعروف اختصاراً باسم «سي دي كيو بي» يبحث استثمار مليارات الدولارات لزيادة حصته في بعض من أهم الأصول المتعلقة بالشحن والخدمات اللوجستية في دبي.

وأوضحت الوكالة أن الصندوق الاستثماري الكندي بصدد مباحثات حالياً لزيادة حصص الأقلية التي يمتلكها في كلٍ من «ميناء جبل علي»، أكبر ميناء في منطقة الشرق الأوسط، «المنطقة الحرة لجبل علي»، و«مجمّع الصناعات الوطنية»، وجميعها تخضع لإدارة مجموعة «دي بي ورلد».

وذكرت الوكالة أن «سي دي كيو بي» يخوض مباحثات أيضاً مع بنوك لتمويل صفقات مُحتملة. وأفادت الوكالة بأن المباحثات بشأن زيادة حصص «سي دي كيو بي» في الأصول الثلاثة لا تزال جارية، ولم يجرِ بعض اتخاذ قرارات بشأن حجم الاستثمار الذي سيرصده الصندوق لزيادة هذه الحصص.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دبی

إقرأ أيضاً:

الناتو يعتزم تعزيز وجوده في الشرق الأوسط وأفريقيا بذريعة "السلام"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أعضاء حلف الناتو، أمس الأربعاء، أن الناتو يهدف إلى تعزيز وجوده في الشرق الأوسط وأفريقيا بذريعة "دعم السلام" في المنطقة.

وجاء في بيان مشترك لأعضاء الحلف: "يوفر الجوار الجنوبي لحلف شمال الأطلسي فرصا للتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك".

وتابع: "من خلال شراكتنا، نسعى جاهدين للمساهمة في تحقيق قدر أكبر من الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعزيز السلام والازدهار في المنطقة".

وأشار البيان إلى أن أعضاء الحلف اعتمدوا خطة عمل لتعزيز التوجه نحو الجنوب، وسيفتح الناتو مكتبًا في العاصمة الأردنية عمان، وسيواصل العمل مع السلطات العراقية.

واعتبر حلف شمال الأطلسي في إعلان قمة واشنطن أن روسيا تظل "التهديد الأكبر" لأمن الحلف، إلا أنه أعرب عن استعداده للحفاظ على قنوات الاتصال مع موسكو لمنع التصعيد.

ولفت البيان إلى ان الحلف الناتو يعتزم تقديم مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 40 مليار دولار على الأقل خلال العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • الرئيس تبون: نزيف الخزينة العمومية انتهى واسترجعنا ملايير الدولارات
  • استثمار النفاق
  • محافظ شمال سيناء يستقبل نائب وزير الهجرة الكندي والوفد المرافق له
  • الناتو يعتزم تعزيز وجوده في الشرق الأوسط وأفريقيا بذريعة "السلام"
  • خسائر بمليارات الدولارات.. طلب إحاطة بشأن خطورة توقف إمدادات الغاز بمصانع الأسمدة
  • الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بفوزها على كندا بثنائية نظيفة
  • بكين تتطلع لزيادة استثمارات صندوق الاستثمارات العامة السعودي
  • «المركزي» يعتزم طرح أذون خزانة بقيمة 135 مليار جنيه
  • المفتي حجازي التقى رئيس البرلمان الكندي
  • لمدة 12 سنة.. تفاصيل قرض أصحاب المعاشات من بنك القاهرة