يشارك الفنان أمير كرارة بمسلسل «بيت الرفاعي» في ماراثون مسلسلات رمضان 2024، ويجسد دور طبيب، ومن المقرر عرضه على قنوات المتحدة.

وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار دراما اجتماعية شعبية تحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق والمفاجآت غير المتوقعة، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

دور الفنان أمير كرارة في «بيت الرفاعي»

يجسد الفنان أمير كرارة، شخصية شخصية طبيب يعيش في منطقة نزلة السمان، يواجه صراعًا من نوع مختلف داخل المنطقة التي يعيش بها وعائلته التي تعيش معه أزمات تهددهم جميعًا.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة بالإضافة إلى العديد من نجوم الفن وهم أحمد رزق، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، رحاب الجمل، ملك قورة، إيناس كامل، صفاء الطوخي وحمدي هيكل.

يذكر أن مسلسل «بيت الرفاعي» ليس أول عمل درامي يجمع بين الفنان أمير كرارة والمخرج أحمد نادر جلال، بعد لقاء جمعهما في رمضان 2022 من خلال مسلسل العائدون، مع المؤلف باهر دويدار.

أخر أعمال أمير كرارة

خاض أمير كرارة ماراثون مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل «سوق الكانتو»، والتي دارت أحداثه حول شاب يعمل داخل محلات لبيع الأقمشة وتصميمها داخل سوق البالة بوسط البلد والذي يجسده أمير كرارة ويبدأ صراع بينه وبين تجار المكان تقلب مصائر شخصيته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 أبطال مسلسل بيت الرفاعي أحداث مسلسل بيت الرفاعي أمير أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي كرارة مسلسل أمير كرارة رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعي الفنان أمیر کرارة بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة».. صراع بين عصابات الشوارع
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده