أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، على حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة تعليمية آمنة ومثالية للطلاب، مشيراً إلى أنه قد تم الانتهاء من أعمال الامتحانات والكنترولات وإعلان نتائج للفصل الدراسي الأول.


وعن الاستعدادات الأكاديمية: أشار رئيس الجامعة إلى أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني، مع مراعاة توزيع المواد الدراسية بشكل متوازن بين مختلف الكليات والتخصصات.

 


وأكد رئيس الجامعة، على التزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية، وتقديم شرح المواد الدراسية بكفاءة وفعالية، وتم أيضًا التنويه لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع التأكيد على تطبيق معايير الجودة  في جميع مراحل الامتحانات وتدريب الطلاب على الامتحانات.
 

وتحدث رئيس الجامعة عن الاستعدادات اللوجستية، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لجميع مرافق الجامعة، بما في ذلك القاعات الدراسية والمعامل والمكتبات.
 

وشدد رئيس الجامعة، على تكثيف أعمال التنظيف والتعقيم في جميع أنحاء الجامعة، لضمان بيئة صحية وآمنة للطلاب، مع التأكد من توفير جميع الخدمات الطلابية اللازمة، مثل السكن الجامعي والرعاية الصحية والأنشطة الطلابية.


وحث رئيس الجامعة الطلاب، على الالتزام بالجدول الدراسي، وحضور المحاضرات والندوات بانتظام، كما شجعهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة، والتي تساهم في تنمية مهاراتهم الشخصية والثقافية، ودعا الطلاب إلى التواصل مع الإدارة في حال وجود أي مشاكل أو صعوبات تواجههم خلال الدراسة.


وتوجه رئيس الجامعة، بالشكر للجميع متمنيًا لهم ولأبنائنا الطلاب المزيد من النجاح والتوفيق، وأن يكون فصل دراسى سعيدًا على الجميع.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة العريش شمال سيناء طلاب رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

السبت المقبل بدء عملية التسجيل للعام الدراسي الجديد


وقال المصدر في تصريح "لـ26 سبتمبرنت" ان الدراسة الفصلية للعام الدراسي الاول في جميع المراحل الدراسية ستبدأ السبت 7 محرم 1446 هـ الموافق 13 يوليو 2024 م
فيما تبدأ اختبارات النقل المدرسية لنهاية الفصل الدراسي الاول لجميع المراحل يوم الثلاثاء 19 ربيع الاخر الموافق 22 أكتوبر 2024 م
واضاف المصدر ان الدراسة للفصل الدراسي الثاني في جميع المراحل الدراسية تبدأ السبت 7 جماد الاول 1446 هـ الموافق 9 نوفمبر 2024م فيما تبدأ اختبارات النقل لنهاية الفصل الدارسي الثاني في جمبع المراحل الدراسية الاثنين 18 شعبان 1446هـ الموافق 17 فبراير 2025م
واشار المصدر الى ان اختبارات الشهادتين العامة ستبدأ السبت 7 شوال 1446 هـ الموافق 5 أبريل 2025 م للشاهدة الثانوية والاحد 8 شوال للشهادة الاساسية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • غزة: الجامعة الإسلامية تعلن استئناف الدراسة لمن يرغب من الطلبة
  • الجامعة الإسلامية في غزة تعلن استئناف الدراسة إلكترونيًا
  • الجامعة الإسلامية تعلن عن موعد بدء القبول في مرﺣﻠﺔ اﻟﺒﻜﺎﻟﻮرﻳﻮس والمنح اﻟﺪاﺧﻠﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎم الجاﻣﻌﻲ 1446ﻫـ
  • جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • مجلس جامعة المنصورة الجديدة يناقش نظام القبول للعام الجامعي 2024 - 2025
  • السبت المقبل بدء عملية التسجيل للعام الدراسي الجديد
  • وزارة التربية تكرم 145 طالبا وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023