تراجع ثلاثي المنتخب الوطني، عن فكرة التخطيط في اعتزال اللعب الدولي مع الفراعنة، بعد أيام من تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، إذ يعزم الثلاثي: أحمد حجازي ومحمد النني وعلي جبر، على الاعتزال دوليا بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 على يد الكونغو الديموقراطية من دور الـ16.

تغير موقف ثلاثي المنتخب بعد تعيين حسام حسن

وعلم «الوطن سبورت» أن الثلاثي «حجازي والنني وجبر» تراجعوا عن نيتهم الاعتزال الدولي مع المنتخب الوطني، بعد أيام قليلة على إسناد مهمة تدريب الفراعنة للعميد حسام حسن، إذ أن الثلاثي يرغب في الاستمرار رفقة منتخب مصر، ودعم «العميد» في بداية مشواره مع الفراعنة على أمل تحقيق نجاحات كبيرة في المرحلة المقبلة.

ورغم أن أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، قد تحدث لبعض زملائه عقب وداع أمم إفريقيا، عن نيته اعتزال اللعب دوليا، فإن موقفه تغير بعد تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر، إذ يأمل «حجازي» في عودة الروح للفراعنة بالمرحلة المقبلة مع مدير فني جديد، كما يتطلع ليكون أحد اللاعبين الداعمين له بالفترة المقبلة.

الحال نفسه ينطبق على محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، وعلي جبر مدافع بيراميدز، خاصة أنهما يؤكدان على أن دعم الجهاز الفني بالمرحلة الحالية يأتي من نابع الواجب الوطني تجاه المنتخب والمدرب الوطني، أملا في تصحيح المسار وكسب ثقة الجماهير مرة أخرى، وتحقيق الهدف المنشود بالوصول لكأس العالم 2026 والتتويج بأمم إفريقيا 2025.

حسام حسن يفتح الباب أمام الجميع

فتح حسام حسن الباب أمام العديد من اللاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل الحاجة لجميع اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين، من أجل مصلحة منتخب مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد صلاح حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • حجازي يحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد السعودي
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية