أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي اليوم الخميس 8 فبراير 2024 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقد اتفاقية شراكة رياضية مع نادي الترجي الرياضي التونسي.

 

وتنص الاتفاقية على تناقل الخبرات التقنية والتسييرية وتقوية أليات العمل الاحترافي في أكاديمية الناديين والانفتاح على تجربة كل طرف، والاستفادة من خبرات وتجارب التكوين في أكاديمية كل نادٍ، الى جانب تسطير برامج خاصة بالتربصات لمختلف الفرق السنية للفريقين مما يساهم في الرفع من مستوى وجودة لاعبي الفئات السنية.

 

كما ستستهدف هذه الشراكة تفعيل نظام الإعارات، وتبادل الأولوية فيما يتعلق بصفقات الانتقال.

وأكد نادي الرجاء الرياضي عن حرصه دائمًا على التفعيل، وضمان روح الاستمرارية لهذه الاتفاقية في المستقبل، بما يضمن مصالح الناديي بشكل دائم وفق نص الاتفاقية.

 

الترجي يفوز على فريق الرجاء الثاني وديا

وكان فريق الترجي التونسي بقيادة مدربه ميجيل كاردوزو قد تغلب وديا في الدار البيضاء على الفريق الرديف للرجاء الرياضي المغربي بهدف دون رد سجّله هدف ياسين مرياح في الدقيقة 74، يوم الإثنين الماضي، ضمن معسكر باب سويقة بالمغرب.

 

 الترجي الرياضي تغلب في مباراة ودية أولى أقيمت يوم الأحد الماضي على نادي الصخور السوداء بنتيجة 10 اهداف لصفرو سجل أهداف الترجي كل من روديغيز (ثلاثية ) و ثنائية لبن حمودة و هدف لحسام تقا و هدف لياسين مرياح و هدف ليان ساس و هدف لزكرياء العايب و هدف لأسامة بوقرة.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرجاء الترجي الرجاء الرياضي المغربي الترجي الرياضي التونسي

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 

عادل الرجاء الرياضي ألقاب غريمه التقليدي الوداد الرياضي، في منافسة كأس العرش، بعد الانتصار اليوم الإثنين، بهدفين لهدف على الجيش الملكي، في المباراة النهائية للكأس الفضية، التي جرت أطوارها بملعب أدرار بأكادير.

وأصبح الرجاء الرياضي في وصافة المتوجين بكأس العرش رفقة الوداد الرياضي، وعلى بعد ثلاثة كؤوس من الجيش الملكي، الذي ينفرد بالصدارة بـ12 لقبا.

وحقق الفريق الأخضر لقبه التاسع في كأس العرش بعدما حقق ثمانية ألقاب سابقة أعوام 1974، 1977، 1982، 1996، 2002، 2005، 2012، 2017، علما أن ألقاب الجيش الملكي 12 كانت سنوات 1959، 1971، 1984، 1985، 1986، 1999، 2003، 2004، 2007، 2008، 2009، 2020.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي حقق لقبي البطوبة الاحترافية وكأس العرش، دون أن يتعرض لأية هزيمة، ليكون بذلك أول فريق مغربي يحقق هذا الإنجاز، علما أن الفريق سيمثل المغرب في منافسة دوري أبطال إفريقيا، رفقة الجيش الملكي، فيما سيكون نهضة بركان، والاتحاد الرياضي التوركي، ممثلين للمملكة المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي
  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • رضوان جيد يقود نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء