عقد الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي،  اجتماعا بفريق عمل التطبيق الالكتروني لحجز استراحات الجامعة والإسكان الطلابى المميز لمراجعة تفعيل التطبيق ، في إطار خطه جامعة جنوب الوادى للتحول الرقمي واستكمال المشروعات التطويرية.

بحضور الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، والدكتور محمد مهدى منسق المشروعات التطويرية وشوقى امين مدير عام مكتب رئيس الجامعة والمهندس على فكرى مدير مركز المعلومات والمهندس احمد عبد النعيم والمهندس حسام الصغير بمركز المعلومات بالجامعة و محمد عبده بالدفع الإلكتروني .

وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع أساليب سداد قيمه الخدمات المميكنة لحجز الاستراحات مطالبا السرعة في انجاز العمل وتوفير الجهد والتوافق مع مستجدات التكنولوجيا واكد ان الجامعة تسعى دوما نحو تطوير اليه العمل الإداري بما يتواكب مع تطورات المعلوماتية وختم حديثه بالإشارة إلى أهمية الخطط التطويرية ومستقبل التحول الرقمي للجامعة.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ، قرب إطلاق تطبيق ايفنتس لتنظيم الفعاليات بالجامعة. 

ويعمل التطبيق الجديد "ايفنتس" يعمل على التنظيم التلقائي لجميع الفعاليات التي تنظمها الجامعة بناء على معايير واضحة وتوزيع الواجبات والمسئوليات على الإدارات المختصة مما يشجع على إقامتها وتنظيمها في ضوء السعي الدائم نحو تطوير وتنظيم الإدارة الداخلية للجامعة والمحاسبية.

ويُشكل إضافة في مجالات التحول الرقمي بالجامعة وسرعة الإنجاز نظرًا للخدمة التي سيقدمها وما سيترتب عليها من تطوير للعمل بالجامعة. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سداد رسوم الإقامة الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي جامعة جنوب الوادي المدن الجامعية التحول الرقمي

إقرأ أيضاً:

خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية

اجتمع الدكتور محمد سامي عبدالصادق نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتكليف من الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، مع مسؤولي إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، بهدف تطوير خطة عمل متكاملة تمهيدًا لاعتمادها وتوزيعها على الأمانة العامة والكليات والمعاهد والمستشفيات والمخازن وغيرها من إدارات الجامعة.

جاء ذلك في إطار جهود جامعة القاهرة المستمرة لتحسين أدائها وتعزيز مكانتها كواحدة من أفضل الجامعات تصنيفًا في مصر والعالم، 

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن الخطة الجديدة تهدف إلى تطوير آليات المراجعة الداخلية لضمان فعاليتها وكفاءتها في مختلف القطاعات، وتعزيز الشفافية والمساءلة من خلال رصد أي مخالفات أو تجاوزات للقوانين واللوائح المعمول بها، وضمان اتخاذ القرارات السليمة بناءً على بيانات ومعلومات دقيقة وموثوقة، وبالتالي تحسين الأداء العام لإدارات الجامعة والكليات والمعاهد والمستشفيات، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم اعتماد خطة المراجعة الداخلية الجديدة وتوزيعها على جميع قطاعات الجامعة لتنفيذها بشكل فعال.

ضمن جهود إدارة جامعة القاهرة لتعزيز مبادئ الحوكمة الرشيدة 

وقال الدكتور محمد سامي عبد الصادق،  أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود إدارة جامعة القاهرة لتعزيز مبادئ الحوكمة الرشيدة والشفافية والمساءلة، وحرصها على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للطلاب والمرضى وغيرهم من المتعاملين مع الإدارات المختلفة بالجامعة، مضيفاً أن الهدف من إعداد خطة المراجعة الداخلية هو حسن سير العمل وسط الرقابة على تنفيذ القرارات، والاطمئنان من سلامة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة من الجهات ذات الاختصاص و مطابقتها للقوانين واللوائح المعمول بها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة برئاسة الخشت
  • في ذكرى 30 يونيو.. جامعة أسيوط تستعرض إنجازاتها خلال عام
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر