بوابة الفجر:
2024-07-05@16:04:11 GMT

مفاجآة مدوية.. بديل تشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأنه تم عرض المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على برشلونة كبديل محتمل لتشافي هيرنانديز في الموسم القادم.

بديل تشافي في برشلونة

أعلن تشافي قبل عدة أيام قراره بمغادرة برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي، وقد رأى أن هذا القرار هو الخيار الأمثل لجميع الأطراف.

وعلى هذا الأساس، يسعى برشلونة إلى تعيين مدرب جديد قادر على قيادة الفريق في المستقبل، على الرغم من تأكيدات المدير الرياضي ديكو بأنهم لم يبدؤوا في البحث عن خلف لتشافي بعد.

وفقًا للتقرير، فإن كونتي لم يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن توتنهام في مارس 2023، مما يجعله خيارًا محتملًا لبرشلونة.

أشادت الصحيفة بخبرة كونتي، حيث قاد أندية كبيرة مثل يوفنتوس، إنتر ميلان، تشيلسي وتوتنهام، وحقق العديد من الألقاب، بالإضافة إلى تدريبه لمنتخب إيطاليا لمدة عامين.

تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة شباب ‏بلوزداد عاجل.. الأهلي يعلن إصابة لاعبه بجزع في أربطة القدم

ووفقًا لـ "سبورت"، فإن كونتي سيكون مستعدًا للاستماع إلى عرض من برشلونة في حال تجاوب النادي مع الاهتمام الذي أبداه بعض وكلاء اللاعبين بتقديمه كخيار للفريق الكتالوني.

ومع ذلك، فإن برشلونة لم يتخذ أي خطوات حتى الآن نحو التعاقد مع أي مدرب بديل، حيث يظل حلم رئيس النادي خوان لابورتا هو التعاقد مع يورجن كلوب لقيادة الفريق لفترة طويلة، وفي حال عدم تحقيق ذلك، فستكون هناك بدائل أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي تشافي هيرنانديز كونتي بديل تشافي برشلونة

إقرأ أيضاً:

كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟

تصدر اسم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم المارد الأحمر، خلال الفترة الماضية، بسبب الخلاف بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تحديدًا عقب الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب عقب مباراة فاركو، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

وغاب محمود كهربا، عن آخر مباراتين بقرار من المدرب السويسري بسبب رفضه خوض مران المستبعدين قبل عدة أيام، حتى ردد البعض إن النادي يسعى لتجميد اللاعب، بينما نفى البعض الآخر هذه الأقاويل، لتثار علامات استفهام على مصير كهربا، وعلاقته بالمدير الفني.

رد فعل مفاجئ من لاعبي الأهلي بعد ظهور كهربا في المدرج

وخلال مباراة النادي الأهلي والداخلية، أمس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية، حرص كهربا على مؤازرة فريقه وحضور المباراة من المدرجات رفقة «أمح الدولي» وذلك في الظهور الأبرز له عقب الأزمة وغيابه عن المشاركة بالمباريات. 

واثناء اللقاء،  قرر لاعبو الأهلي، وعلى رأسهم وسام أبو علي، توجيه إشارة وتحيه لـ«كهربا» من داخل الملعب رفقة حسين الشحات وإمام عاشور.

وشارك محمود كهربا الصورة التي وثقت ما فعله اللاعبون معلقًا عليها بـ«عائلة عظيمة».

هل انتهت أزمة كهربا وكولر؟

الجدير بالذكر أن «كولر» مدرب النادي الأهلي، ألمح إلى انتهاء الأزمة، خلال تصريحات تليفزيونية اثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الداخلية، قائلًا: «كهربا سيتواجد بشكل طبيعي في تدريب الفريق يوم الأحد المقبل».

وكان الأهلي، نجح في الفوز على الداخلية، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب مباريات الجولة الـ29 من بطولة دوري NILE.

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت