تخوض الفنانة رحاب الجمل المنافسة في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل "صدفة" وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة.


تفاصيل شخصية رحاب الجمل


وقالت رحاب في تصريحات صحفية لها:"إن العمل يمثل حالة فنية جيدة وبه الكثير من التفاصيل الدرامية المميزة التي ستشد المشاهد منذ الحلقة الأولى، لافتة إلى أن دورها سيكون مفاجأة خلال الأحداث الدرامية ".

 

تفاصيل مسلسل صدفة


مسلسل صدفة تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث تجسد ريهام حجاج دور مدرسه تاريخ تقع في صدفة تغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

 

وهو بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

آخر أعمال رحاب الجمل


يذكر أن آخر أعمال رحاب الجمل هو مشاركتها في فيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف، تأليف أسامة أنور عكاشة وبطولة زينة، أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.


قصة فيلم “الإسكندراني”
 

تتلخص في شخصية الإسكندراني الذي يتعرض للعديد من الأزمات ويحتدم الخلاف بينه وبين والده وابنه وتتسارع الأحداث، ليقرر العوضي السفر إلى الخارج ويغيب لأكثر من 10 سنوات وبعدها يعود للوطن ويصبح شخصًا ناجحًا ويتزوج من "زينة" وتستمر الأحداث بتفاصيل مليئة بالأكشن، واستخدم خالد يوسف لوكيشن مدينة الإسكندرية داخل المدينة، لتظهر وكأنها أحد شوارع ومحلات المدينة الساحلية، وقام بتغيير شكلها بشكل يتماشى مع الأجواء الشتوية في المدينة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صدفة رحاب الجمل رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة