صحافة العرب:
2024-07-06@03:23:57 GMT

بداية غير موفّقة لبن رمضان مع فريقه المجري‎

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

بداية غير موفّقة لبن رمضان مع فريقه المجري‎

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن بداية غير موفّقة لبن رمضان مع فريقه المجري‎، 19 07 2023 19 06غادر فريق فرانسفاروش المجري الفريق الجديد للاعبنا الدولي محمد علي بن رمضان سباق دوري رابطة الأبطال الأوروبية بعد هزيمته منذ .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بداية غير موفّقة لبن رمضان مع فريقه المجري‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بداية غير موفّقة لبن رمضان مع فريقه المجري‎
19/07/2023 19:06

غادر فريق فرانسفاروش المجري الفريق الجديد للاعبنا الدولي محمد علي بن رمضان سباق دوري رابطة الأبطال الأوروبية بعد هزيمته منذ قليل في إياب الدور التمهيدي أمام فريق كلاكسفيك من جزر الفارو بنتيجة 3أهداف دون مقابل، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي. وتم إقحام بن رمضان في شوط المباراة الثاني عندما كان فريقه متأخرا في النتيجة منذ الشوط الأول، ليغادر بن رمضان سباق دوري الأبطال منذ أول مباراة له مع فريقه الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعاء السنة الهجرية 1446.. «اللهم أسألك العصمة من الشيطان»

دعاء السنة الهجرية 1446 من الأمور التي تهم كثيرا من المسلمين، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن استطلاع دار الإفتاء المصرية موعد بداية العام الهجري الجديد وغرة شهر رجب، الذي من المقرر استطلاعه غدا الجمعة بعد صلاة المغرب، وبناء على ذلك سوف يتم تحديد بداية العام الهجري الجديد، وخير ما يبدأ به المسلم العام الجديد هو الدعاء.

دعاء السنة الهجرية 1446

وقالت دار الإفتاء المصرية في فتوى لها حول دعاء السنة الهجرية 1446 إنه ليس هناك دعاء محدد في بداية السنة الهجرية، لكن هناك بشكل عام بعض الأدعية المستحبة والمأثورة التي وردت عن السلف الصالح ومشايخ الحنابلة منذ ألف سنة، ومن هذه الأدعية «اللهم أنتَ الأبدي القديم، وهذه سَنَةٌ جديدة، أسألك فيها العصمة من الشيطان وأوليائه، والعَوْنَ على هذه النَّفْس الأمَّارة بالسُّوء، والاشتغال بما يقرِّبُني إليك، يا ذا الجلال والإكرام».

وأكدت الإفتاء خلال حديثها عن دعاء السنة الهجرية 1446 أن التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية جائزة شرعًا ولا بدعة فيها كما يقول البعض.

السنة الهجرية 1446

وحول دعاء السنة الهجرية 1446 كان تناول الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، في حديث سابق له ما يستحب ترديد في دعاء السنة الهجرية، إذ قال: «كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا رأى الهلال يقول اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والسلام والإسلام ربي وربك الله».

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • مع بداية العام الهجريّ الجديد 1446: إياك أن تصل متأخرًا
  • قبل العام الجديد.. تعرف على بداية التاريخ الهجري
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • دعاء السنة الهجرية 1446.. «اللهم أسألك العصمة من الشيطان»
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة