شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن علامات للسيارات حاضرة في منتدى الأعمال الجزائري الصيني، افادت مصادر 8220;الجزائر اليوم 8221; أن 3 علامات للسيارات الصينية كانت هذه حاضرة للنقاش خلال منتدى الأعمال الجزائري الصيني اليوم ببكين، .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علامات للسيارات حاضرة في منتدى الأعمال الجزائري الصيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علامات للسيارات حاضرة في منتدى الأعمال الجزائري الصيني

افادت مصادر “الجزائر اليوم” أن 3 علامات للسيارات الصينية كانت هذه حاضرة للنقاش خلال منتدى الأعمال الجزائري الصيني اليوم ببكين، ويتعلق الأمر بجيلي وشيري وباييك.

ويمثل علامة باييك في اجتماع منتدى الأعمال الجزائري الصيني نور الدين سيرياك، صاحب مجمع سيرياك للسيارات، كما يحضر ممثلون جزائريون لشركتي جيلي الجزائر وشيري الجزائر، إضافة إلى متعاملين في مجال قطع غيار السيارات ولواحقها على غرار “صياد أوتو”.

هذا وقال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إن المجال مفتوح للشراكة والاستثمار في الجزائر أمام رجال الأعمال الصينيين في كل القطاعات.

وأكد الرئيس تبون في رسالة إلى منتدى رجال الأعمال الجزائري الصيني قرأها نيابة عنه وزير الخارجية أحمد عطاف أن “المجال مفتوح للشراكة والاستثمار في الجزائر أمام رجال الأعمال الصينيين في كل القطاعات”, وأعرب الرئيس تبون عن “تمنياته بمزيد من القوة والصلابة للصداقة الجزائرية – الصينية”.

وقال الرئيس تبون في رسالته الى منتدى الأعمال الجزائري-الصيني، إن الجزائر “تتمتع اليوم بمزايا عديدة جعلت منها وجهة استثمارية واعدة في ميادين حيوية مثل الزراعة والطاقة والصناعات الغذائية والصيدلانية” وكذا “السياحة والمواصلات وقطاع الخدمات والطاقات المتجددة والمنشآت القاعدية، وذلك بفضل القرارات والإجراءات التي باشرناها لتحرير المبادرة وفسح المجال أمام المنافسة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. تبون يفوز بولاية رئاسية ثانية في الجزائر

أعلن رئيس المحكمة الدستورية الجزائرية عمر بلحاج، السبت، فوز الرئيس عبد المجيد تبون بولاية ثانية، بعد حصوله على 84.30% من الأصوات في انتخابات 7 سبتمبر (أيلول).

وأوضح رئيس المحكمة، في إعلان قرأه في التلفزيون الحكومي، أن المرشح عبد المجيد تبون تحصل على نحو 8 ملايين صوت من أصل 11.2 مليون ناخب، أي ما يعادل نسبة 84.30%.

مرحلة جديدة مليئة بالتحديات.. الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رئيساً للجزائر pic.twitter.com/CHGYZVOmxp

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 9, 2024 وأوضح بلحاج أن نسبة المشاركة وصلت إلى 46.1%، حيث كانت تشير تقديرات أولية إلى أنها بلغت 48%.
ونافس تبون مرشحان، هما رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف، وهو مهندس أشغال عمومية، والصحافي السابق يوسف أوشيش رئيس جبهة القوى الاشتراكية/ وهو أقدم حزب معارض في الجزائر يتمركز في منطقة القبائل بوسط شرق البلاد.

مقالات مشابهة

  • "منتدى الأعمال العماني الصيني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون المشترك
  • الرئيس الجزائري يدعو قادة العالم للانضمام إلى ميثاق المستقبل
  • الرئيس التشادي يهنئ الرئيس تبون
  • تبون رئيسا لولاية ثانية في الجزائر بـ84 % رسميا
  • رسميا.. إعلان فوز تبون برئاسة الجزائر بنسبة أقل من النتائج الأولية
  • المجلس الدستوري: فوز الرئيس الجزائري بولاية جديدة رسميا
  • رسمياً.. تبون يفوز بولاية رئاسية ثانية في الجزائر
  • المحكمة الدستورية في الجزائر: عبد المجيد تبون يفوز بولاية رئاسية ثانية بحصوله على 84.30% بعد الفصل في الطعون
  • فوز عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانية في الجزائر بنسبة 84.30%
  • بسبب زعيم حماس وإسرائيل.. تبون و الكابرانات في ورطة كبيرة مع الشعبين الجزائري والفلسطيني