بوابة الفجر:
2024-07-02@04:50:43 GMT

تعرف على تفاصيل مشاركة أحمد داش في "مسار إجباري"

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

يشارك الفنان أحمد داش في السباق الرمضاني 2024 بمسلسله “مسار إجباري”، وكشف تفاصيل دوره في المسلسل في بيان صحفي له، معلقًا: أقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط.

وقد ظهر أحمد داش في الصور الأولى من مسلسله بشكل مختلف بالذقن الخفيف ويبدو أنه من عائلة متوسطة الحال.

 

تفاصيل مسار إجباري

 

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

آخر أعمال أحمد داش

 

يذكر أن أحدث اعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل “جعفر العمدة” الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته، ومسلسل "الصندوق" وذلك بعد نجاح مسلسل "مين قال؟" الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢، ويعتبر فيلم "أبو صدام* أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

كما كان  لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلد"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

 

معلومات عن أحمد داش

 

أحمد داش هو فنان شاب، بدأ مشواره التمثيلي عام 2014 حيث قدم الشخصية الرئيسية في فيلم لا مؤاخذة، ليتدرج بعدها في عالم الدراما والسينما، تعاون مع هند صبري في مسلسل إمبراطورية مين، كما قدّم شخصية الأمير إبراهيم في سرايا عابدين، وفي عام 2016، تألق في مسلسل سقوط حر، كما شارك في بطولة أولى أفلامه السينمائية اشتباك، الذي شارك في مهرجان كان ومثّل مصر في مسابقة الأوسكار.

 

شارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار2، تميّز داش سينمائيًا بفيلمي كازابلانكا (2019) وأبو صدّام (2021) ونافس الأخير في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

مسلسل الصندوق

 

وفي سياق آخر، شارك أحمد داش في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل الصندوق، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل من بطولة هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد دياب مهرجان كان اليونيسيف سقوط حر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مسار إجباري منظمة اليونيسيف أحمد داش أبطال مسلسل مسار إجباري مسار إجباری أحمد داش فی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"

توفت منذ قليل عمة المطرب أحمد الشامى، عضو فريق واما الغنائي، أعلن الشامى تفاصيل موعد ومكان الجنازة والعزاء، وجار حاليا إنهاء تصاريح الدفن، لتشييعها إلى مثواها الأخير في مقابر الأسرة.

وفاة عمة أحمد الشامي

 

نعى الشامي عمته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: البقاء لله وحده، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله، وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي صباح الشامي.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنها.

آخر أعمال أحمد الشامي

 

وكان آخر أعمال أحمد الشامي الفنية هو مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق وكل من من: الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وأيضا شارك في مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، وإخراج سامح عبدالعزيز وتم عرضه في موسم رمضان الماضي، ومسلسل الأصلي،  بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي،  والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وعدد آخر من الفنانين

آخر البومات فرقة واما

 

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان «الصيف ابتدى» والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، وايضا البوم "كان ياما كان"، وهو من إنتاج شركة "كيوب" للإنتاج الفني، المملوكة لكل من نادر حمدي ومحمد علام، ومن توزيع شركة EWE.

 نبذة عن أحمد الشامي

 

ولد أحمد الشامي 12 سبتمبر 1979، شارك فى تأسيس فريق واما الغنائي عام 1999، كذلك أصدر عدة أغاني منفردا، شارك في فيلم ساعة الانتقام عام 1998 ثم عاد واقتحم مجال التمثيل عام 2009 من خلال المشاركة في فيلم (الأكاديمية). 

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • بتنفيذ مسار السلام وشبكة التضامن النسوي ووجود … مناقشة خطط المناصرة وتطويرها حول مشاركة النساء بالمفاوضات -الطرقات -الابتزاز الالكتروني -العنف الاسري
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب