شاركت 35 سيدة من مستفيدات الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية، في ورشة عمل تدريبية بعنوان ”صناعة الأجبان النباتية“ نظمها مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف.
واستمرت الورشة على مدار يومين، قدمت خلالها المدربتان روضة العبد رب النبي وبشرى الجارودي برنامجًا غنيّاً بالمعلومات والمهارات العملية حول صناعة الأجبان النباتية.


أخبار متعلقة صور| معرض الدفاع العالمي 2024 يحتفي بدور المرأة في صناعة الدفاعتأهيل 23 قيادية من 10 قطاعات حكومية بمجال صناعة المبادراتكيف يعمل "وقاء" على تحسين زراعة النباتات والحلول البيئية المستدامة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدريب 35 سيدة على "صناعة الأجبان النباتية" بالقطيف - اليوم أنواع الأجبان النباتيةوتضمنت الورشة تعريفًا شاملاً بأنواع الأجبان النباتية وفوائدها، وشرحًا مفصلاً لتقنيات تحضيرها، مع تطبيق عملي لصنع مختلف أنواع الأجبان.
وهدفت الورشة إلى تمكين المستفيدات من خلال إكسابهن المهارات اللازمة لبدء مشاريعهن الخاصة في صناعة الأجبان النباتية، ودعمهن اقتصادياً واجتماعياً.
وأشارت ”العبد رب النبي“ إلى أن الورشة أقيمت سعيًا لإكساب المستفيدات المهارات الأساسية ومساعدتهن على صناعة الأجبان باحترافية، وتمكينهم لسوق العمل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدريب 35 سيدة على "صناعة الأجبان النباتية" بالقطيف - اليوم صناعة الجُبنفيما أوضحت ”الجارودي“ أن صناعة الجبن في المنزل تعتبر فرصة جيدة للأشخاص الذين يرغبون في بدء مشروعهم الخاص في صناعة الأغذية.
وبينت أن إنتاجه في المنزل لا يتطلب مساحة كبيرة أو معدات متطورة، كما أنه يقدم منتج نهائي ذو جودة عالية ويمكن تخصيصه وفقا للأذواق المنتوعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدريب 35 سيدة على "صناعة الأجبان النباتية" بالقطيف - اليوم
كما أعربت المشاركات عن سعادتهن بالمشاركة في الورشة، مؤكدات على أنها أتاحت لهن فرصة مميزة لاكتساب مهارات جديدة في مجال صناعة الأجبان النباتية، وفتحت أمامهن آفاقاً جديدة لبدء مشاريعهن الخاصة.
وأكد مساعد المدير منصور الحمود على حرص مكتب الضمان الاجتماعي على تنظيم المزيد من البرامج والورش، التي تُسهم في تأهيل وتمكين المستفيدات ودمجهم في سوق العمل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم القطيف بالقطيف السعودية مستفيدات الضمان الاجتماعي article img ratio

إقرأ أيضاً:

أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف

افتتح رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الأستاذ سعد الدوسري وبحضور قيادات الشبكة فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى لعام 2024م تحت شعار ”احسنوا التشخيص.. حافظوا على السلامة“.
وشهدت الفعالية التي نظمتها إدارة الجودة وسلامة المريض مشاركة واسعة من منسوبي مكونات الشبكة، حيث قدموا ما يقارب 16 فيلماً قصيراً ضمن مسابقة أفضل فيلم يمثل دور التشخيص السليم في رفع مستوى سلامة المرضى. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة حفر الباطن.. بدء إزالة المخيمات المخالفة على طريق الشمال والصفيريالظهران.. إنشاء ممشى بشاطئ المرجان بطول 950م وآخر ب ”الصدف“ يبلغ 300مأخطاء طبية
تأتي هذه الفعالية التي تستمر لمدة يومين بهدف زيادة الوعي بأهمية التشخيص الدقيق في تجنب الأخطاء الطبية التي تسهم في 16% من الأضرار التي تلحق الضرر بالمرضى، والتأكيد على الدور المحوري للتشخيص الصحيح والمناسب والآمن في تحسين سلامة المرضى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وتضمنت الفعالية عدداً من الأركان التي شملت مختلف أقسام الشبكة، منها الأشعة، وخدمات التغذية، والصيدلية، والنساء والولادة، والأطفال، والطوارئ، وإدارة خدمات التمريض، ووحدة الكلى، والعيادات الخارجية، ووحدة عناية القلب والعناية المركزة، وأقسام الجراحة والباطنية للرجال.

مقالات مشابهة

  • فيديو| من التقشير إلى الترطيب.. سيدة تبتكر 9 أنواع صابون من اللوز القطيفي
  • "آيكوم" اليابانية تكشف عن معلومات مهمة بشأن انفجار أجهزتها في لبنان
  • اتفاقية بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • غسيل أموال وعنف ومخدرات.. "يوروبول" تفكك منصة اتصالات إجرامية عالمية
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية
  • أفلام قصيرة وأركان توعوية في فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى بالقطيف
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا