شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لجنة المسابقات تغير موعد مباراة الكهرباء والنفط في ممتاز الكرة، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تغيير موعد مباراة فريقي الكهرباء و النفط ضمن مباريات الجولة الأخيرة من .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة المسابقات تغير موعد مباراة الكهرباء و النفط في ممتاز الكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة المسابقات تغير موعد مباراة الكهرباء والنفط في...
أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تغيير موعد مباراة فريقي الكهرباء والنفط ضمن مباريات الجولة الأخيرة من ممتاز الكرة. وقالت اللجنة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "قررت لجنةُ المسابقات في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم تغييرَ توقيت مباراة فريقي الكهرباء والنفط ضمن مبارياتِ الجولةِ الثامنة والثلاثين للدوري المُمتاز من موعدها السابق السابعة وخمس عشرة دقيقة إلى الساعةِ التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق (٢٠٢٣/٧/٢١) في ملعبِ الشعب الدوليّ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد النفط موعد النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

يصطدم منتخب البرازيل بنظيره الكولومبي ، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

النمسا وتركيا في مواجهة قوية في يورو 2024

ويبحث منتخب البرازيل في مباراته أمام كولومبيا عن صدارة مجموعته حيث يحل وصيفا برصيد 4 نقاط خلف كولومبيا بفارق نقطتين في المقابل يحتاج منتخب كولمبيا لنقطة واحدة فقط من التعادل لحسم صدارة مجموعته.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا..

تنطلق أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا  فى الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "ليفيس ستاديوم"  فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

واستهل منتخب البرازيل مشواره في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي أمام كوستاريكا قبل أن يضرب باراجواي بنتيجة 4-1 فيما خطف منتخب كولومبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من كأس يورو 2024
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29