زنقة 20 ا الرباط

أشاد فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس المستشارين خلال اجتماعا بمناسبة اختتام الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة بـ”الحمولة التشريعية لهذه الدورة والتي تعكسها أهمية القوانين المصادق عليها”.

ونوه الفريق بـ”الأداء المتميز للحكومة في مواصلة تنزيلها لالتزاماتها المدرجة في البرنامج الحكومي وخاصة تلك المتعلقة بتنزيل الأوراش الاجتماعية، وعلى رأسها الورش الملكي للحماية الإجتماعية، وورش إصلاح التعليم وفق مقاربة شاملة ترتكز على ثالوث: المدرسة، الأستاذ والتلميذ، كما توقف المستشارون عند حجم المجهود المالي الذي التزمت به الحكومة للرقي بوضعية نساء ورجال التعليم”.

وفي سياق متصل عبر أعضاء الفريق عن أسفهم الشديد لما بدر عن أمين عام حزب سياسي ونائب برلماني في جلسة عمومية دستورية بمجلس النواب (في إشارة لأمين عام حزب الحركة الشعبية محمد أوزين) بشكل ينم عن استخفاف بمكانة المؤسسة التشريعية والآليات الدستورية الرقابية التي كرسها المشرع في تنظيمه للعلاقة بين السلط، حيث أشاروا إلى أن المتدخل تناول عبارات مستفزة في حق وزير بحكومة صاحب الجلالة، عبارات لا تليق بأمين عام لحزب من الأحزاب الوطنية التي لها تاريخ في تخليق الحياة السياسية وبذَلت جهدا جهيدا في الرقي بمستوى الخطاب السياسي”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية

زارت أمانة حزب المصريين الأحرار بالقليوبية مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك في إطار المبادرة الرئاسية «بداية».

ويأتي ذلك في إطار توجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار وعضو مجلس الشيوخ، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل أمين عام الجمهورية.

حزب المصريين الأحرار في القليوبية

وكان في استقبال وفد الحزب الدكتور وليد الفراماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة، وضم وفد الحزب: «مدحت الحجار أمين تنظيم المحافظة، ومن هيئة المكتب أشرف ناشد وعبد المنعم عليوه ومحمود عبد العزيز ونوره رمضان».

دعم المبادرات الرئاسية

ونقل وفد الحزب تحيات الأمانة المركزية لحزب المصريين الأحرار وحرصها الدائم في تعضيد الجهات التنفيذية لما يخدم المواطنين وبخاصة قطاع الشباب، مؤكدًا أن الحزب لن يدخر جهدًا في دعم المبادرات الرئاسية الرامية لبناء أجيال واعدة وتحقيق التنمية البشرية.

وفي ختام اللقاء تقدمت أمانة الحزب بالقليوبية بتقدم درع تقديرا لجهود مديرية الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • عظة الأنبا مكاريوس حول «أخطر وأعظم 5 عبارات في مسيرتنا»
  • تجاوز لكل الخطوط الحمراء.. "الأحرار" تدين مجزرة طولكرم
  • أسر أوائل الخريجين بالكليات العسكرية: التحاق أبناءنا بالمؤسسة شرف كبير
  • تعرف على تشكيل لجنتي الشئون التشريعية والاقتصادية بمجلس الشيوخ
  • نبيل دعبس رئيسًا للجنة التعليم بمجلس الشيوخ
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • سامي هاشم رئيسا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة التعليم بمجلس النواب
  • فوز سامي هاشم برئاسة لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب
  • الفيومي رئيسا لـ«إسكان النواب» وسامي هاشم لـ«التعليم»