ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام لبنى سويف، اجتماع مجلس إدارة مشروع المواقف، وذلك بحضور اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، المهندس طارق على حسن، مدير مشروع المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية السبع، ومديرو إدارات الشئون المالية والشئون القانونية بالمحافظة ومباحث المرور

ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات والطلبات الخاصة بالبدل بين السيارات على خطوط السير داخل بعض المراكز، وبحث الموقف القانون الخاص باستخراج تراخيص بعض السيارات،وكذا مناقشة بعض مقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات وتسهيل الخدمة.



أكد السكرتير العام أن تطوير المواقف والأسواق يأتي في أولويات خطة المحافظة،لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا الملف،من خلال تطوير وإحلال وتجديد الأسواق العشوائية وإنشاء مواقف جديدة وتطوير القائم مثل مجمع المواقف أسفل كوبري عدلي منصور وتطوير سوقي الدهشوري والواسطى،مؤكداً على أهمية تضافر جهود الجهات المعنية لمتابعة اتنظام الخدمات المقدمة وتلافي أية سلبيات قد تضر بمنظومة العمل بها.

أخبار متعلقة

«صحة بني سويف» تعلن أسماء الطلاب المقبولين لإجراء كشف هيئة بمدارس التمريض

محافظ بنى سويف: إسعادة 2564 مترا استولى عليها مواطنون خلال حملة الموجة الـ21

غرق شقيقين نزلا للاستحمام بسبب الحر فى ترعة ببنى سويف

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن مدينة "إهناسيا" البندر، اعتبارًا من غد السبت، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية بلوحة توزيع كهرباء إهناسيا.

وذكر قطاع الكهرباء، في بيان صادر اليوم الجمعة، أن "القطاع يتقدًم باعتذاره عن ساعات فصل الخدمة بسبب أعمال الصيانة الدورية، لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي".

وناشد البيان المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة، لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • ماجد شنكالي: التبليط ونصب محولات الكهرباء ليس إنجازاً بل هو واجب الحكومة والإنجاز الحقيقي يتمثل بإنهاء البطالة وزيادة دخل الفرد وتعظيم الإيرادات غير النفطية
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • ضعف المياه عن مركزي اهناسيا وناصر لصيانة محطة معصرة نعسان ببني سويف
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • ميناء الأسكندرية تستقبل أعضاء مجلس مجلس إدارة نقابة المهندسين..لبحث سبل التعاون
  • وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • تعليمات  بسرعة البت .. وزير التموين: فحص أكثر من ٥٥٠ طلباً
  • محافظ المنيا يوجه بتوفير 4000 فرصة عمل للشباب في ملتقى التوظيف